إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:27 ص الأحد 15 أكتوبر 2017

كتب - عبدالعظيم قنديل:

طالبت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل الأسلحة النووية الأمريكية من قاعدة "أنجرليك"، وأكدت صحيفة "الإندبندنت" أن فيل قتل أطفال من لاجئي الروهينجا في بنجلاديش، كما ذكرت صحيفة التايمز البريطانية، نقلا عن تقييم سري للاستخبارات البريطانية، أن إيران هي المتورطة في الهجوم الإلكتروني الذي تعرض له مجلس العموم البريطاني.

1- "نيويورك تايمز" تطالب ترامب بنقل الأسلحة النووية الأمريكية من تركيا

1

طالبت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل الأسلحة النووية الأمريكية من قاعدة "أنجرليك" التركية، وذلك نظرًا للعلاقة المتدهورة بين البلدين.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- "إندبندنت": فيل يقتل أطفالاً من لاجئي الروهينجا في بنجلاديش

2

ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن فتاة تبلغ من العمر 5 أعوام لقيت مصرعها على الفور، ‏بينما توفيت أخرى عمرها 13 عامًا في وقت لاحق عقب وصولها إلى المستشفى، فيما أُصيب ثلاثة أطفال آخرين خلال الهجوم ذاته.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- التايمز: إيران شنت هجوما إلكترونيا على البرلمان البريطاني

3

ذكرت صحيفة التايمز البريطانية، نقلا عن تقييم سري للاستخبارات البريطانية، أن إيران هي المتورطة في الهجوم الإلكتروني الذي تعرض له مجلس العموم البريطاني في شهر يونيو الماضي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- جيروزاليم بوست: المصالحة تمنع حماس من تنفيذ عمليات في الضفة المحتلة

4

قال المحلل السياسي الإسرائيلي، جاكي حوجي، إن اتفاق المصالحة الفلسطينية بين حركتي فتح وحماس الموقع في القاهرة، تضمن بنود سرية بينها أن حماس لن تنفذ عمليات في المستوطنات اليهودية في الضفة الغربية المحتلة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان