إعلان

الاندبندنت: فضيحة نتنياهو الأخيرة ربما تصنع لنهايته

02:15 ص الأربعاء 11 يناير 2017

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء المطيري:

قالت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية إن فضيحة الفساد الأخيرة التي يواجهها رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، يمكن أن تقود إلى عزله في نهاية الأمر، مشيرة إلى أنه لن يستطيع الصمود في وجه الانتقادات التي تطال أسلوب حياته ومصدر الأموال التي ينفقها والطريقة التي يتعامل بها.

ولفتت الصحيفة في تقرير لها، اليوم الثلاثاء، إلى أن نتنياهو يواجه سلسلة من الأخطاء التي يمكن أن تقود إلى سقوطه، مشيرة إلى أنه ارتكب العديد من الانتهاكات لتعزيز وضعه السياسي.

وذكرت الصحيفة أن نتنياهو لم يقدم في الفترة التي قضاها في السلطة إلا القليل، مشيرة إلى أن القضية الفلسطينية أصبحت شيء لا يمكن تحقيقه وتسببت سياسته الداعمة لبناء المستعمرات في إزعاج غالبية العالم، إضافة إلى أن ثلث الأطفال الذين يعيشون في إسرائيل أصبحوا تحت خط الفقر.

وألمحت الصحيفة إلى أن المدعي العام الإسرائيلي الذي يعد من المقربين إلى نتنياهو لم يستطع حمايته من التحقيق التي ستجري معه في قضايا فساد يمكن أن تصنع نهايته.

ولفتت الصحيفة إلى أن من القضايا الأخرى التي أثارت الشبهات حول نتنياهو قضية تورط محاميه الخاص في صفقة شراء غواصات من ألمانيا تدور حولها شبهات فساد وهو الأمر الذي أنكره نتنياهو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان