إعلان

بالصور.. طائرة هيلاري كلينتون الجديدة

06:04 م الأربعاء 07 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء المطيري:

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية إن هيلاري كلينتون، مرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة الأمريكية، كشفت النقاب عن طائرتها الجديدة، مشيرة إلى أنها مجهزة لتحمل الصحفيين المسؤولين عن تغطية حملتها الانتخابية على متنها.

undefined

ولفتت الصحيفة في تقرير لها، أمس الاثنين، إلى أن الانتخابات الأمريكية بدأت بشكل جدي بكشف هيلاري عن طائرتها الجديدة "بوينج - 737" ذات الطلاء الأبيض وذيل أزرق ومكتوب عليها "معًا.. أقوى" وهو شعار هيلاري كلينتون في الانتخابات الأمريكية.

وأوضحت الصحيفة أنه خلال شهور من الحملة الانتخابية لكلينتون كانت تسافر على طائرتها الخاصة بينما يسافر الصحفيون الذين يغطون حملتها الانتخابية من المطارات على رحلات تجعل هناك فارق وقت في أغلب الأحيان بين توقيت وصولها وتوقيت الرحلات.

undefined

لكن - تقول الصحيفة - شهد أمس الاثنين، تغيرًا كبيرًا في خطة هيلاري كلينتون وحملتها الانتخابية بعدما كشفت النقاب عن الطائرة الجديدة التي ستحمل معها الصحفيين وأفراد الخدمة السرية ومساعديها إلى كل المناطق التي تسافر إليها.

وتحدثت هيلاري من على متن الطائرة لمرافقيها الموجودين على الأرض، مشيرة إلى أنها كانت تنتظر تلك الرحلة وأنهم سيكونون برفقتها من الآن على طائرة واحدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان