إعلان

زوجة ترامب تقاضي "ديلي ميل" ومدوَّنة بالولايات المتحدة بعد تقارير عن أعمال "جنسية"

05:35 م الجمعة 02 سبتمبر 2016

دونالد ترامب وزوجته ميلانيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن - (أ ش أ)..

اتهمت ميلانيا، زوجة المرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة دونالد ترامب، صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ومدونة "تاربلي" ومقرها ولاية ميريلاند الأمريكية، بنشر تقارير كاذبة حول عملها سابقا في وكالة تقدم النساء لزبائنها لممارسة الجنس، وذلك في دعوى قضائية طالبت فيها ترامب بتعويض قدره 150 مليون دولار.

وكان تشارلز هاردر محامي ترامب قد هدد قبل أيام بمقاضاة عدة مؤسسات إعلامية بسبب تلك التقارير، وكانت مجلة "سوزي ماجازين" السلوفينية أول من نشرت تلك المعلومات التي أشارت إليها "ديلي ميل" لاحقا.

وقال هاردرد -في بيان بثته صحيفة "لوس أنجلس تايمز" الأمريكية على موقعها الإلكتروني اليوم الجمعة- : "هؤلاء المدعى عليهم أدلوا بتصريحات عديدة حول السيدة ترامب، وهي معلومات خاطئة بنسبة 100% وضارة جدا بسمعتها الشخصية والعملية".

وأشارت الصحيفة إلى أن مدونة "تاربلي" تراجعت عن ذلك التقرير بعد التهديد برفع دعوى قضائية، كما تراجعت "ديلي ميل" أيضا عن التقرير الأصلي، قائلة إن الأخير أشار إلى أن أحدا لا يدعم تلك المزاعم"، مضيفة أن "فكرة المقال هو أن هذه المزاعم قد تؤثر على نتيجة الانتخابات الرئاسية الأمريكية حتى ولو كانت غير صحيحة".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان