إعلان

بالصور - داعش يرصد مكافأة 50 ألف دولار لمن يقتل "صائد المهاجرين"

07:01 م الخميس 01 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء المطيري:
قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن داعش رصد مكافأة بقيمة 53 ألف دولار، لمن يٌدلي معلومات تقود إلى دينكو فاليف، مُصارع بلغاري يطلق على نفسه "صائد المهاجرين".

ولفتت الصحيفة في تقرير لها، اليوم الخميس، إلى أن فاليف يقوم بدوريات على الحدود البلغارية لرصد المهاجرين السوريين الفارين من الحدود التركية واصطيادهم بواسطة مركبات مصفحة يستخدمه مع فريق من الأشخاص الذين يمتلكون بناء جسدي ضخم.

وأوضحت الصحيفة أن فاليف هو مصارع -عمره 29 عامًا- ودائمًا ما يستخدم الخيل أثناء البحث عن المهاجرين على الحدود، مشيرة إلى أنه نشر صورًا لمهاجرين تمكن من احتجازهم أثناء عبور الحدود بينهم نساء وفتيات صغار.

ونشر فاليف صورًا أخرى لمهاجرين ملقون على وجوههم على الأرض بعدما تم تقييدهم بواسطة من يشاركونه في الدوريات التي يقوم بها، مشيرة إلى أنه يقوم بتسليم من يقوم بضبطهم إلى السلطات البلغارية.

وأوضحت الصحيفة أن المصارع السابق استطاع جميع الكثير من الأموال بفضل مشجعيه بصورة جعلته يشتري سيارة مرسيدس - إس بـ100 ألف دولار.

ولفتت الصحيفة إلى أن أفعال فاليف جعلت موته مطلبًا لداعش التي رصدت مكافأة لمن يقود إلى مقتله ووصفته بـ"قائد الميليشيات التي تعمل على الحدود البلغارية التركية"، مشيرة إلى أن من يرسل لها صورة تؤكد مقتله سترسل له المكافأة التي أعلنت عنها.

ولفتت الصحيفة إلى أن ما يقوم به فاليف لقي استحسان رئيس الوزراء البلغاري، في حين اعتبر فاليف ما يقوم به أنه خدمة عامة، في حين تعرض لهجوم مجموعات حقوقية بسبب أفعاله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان