إعلان

بالفيديو والصور - متجر للأسلحة داخل مطار موسكو

10:57 م الجمعة 19 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء المطيري:
قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إنه تم افتتاح متجر أسلحة في مطار العاصمة الروسية موسكو، متسائلة: "ما الخطأ الذي يمكن أن يحدث بسبب وجوده في المطار؟".

وتابعت في تقرير لها، اليوم الجمعة، إن متجر الأسلحة يبيع نماذج من البنادق الآلية الروسية "AK- 47"، مشيرة إلى أن شركة "كلاشينكوف" التي تنتج البندقية هي صاحبة هذا المتجر الذي يبيع تلك النماذج المقلدة كهدايا تذكارية.

ولفتت الصحيفة إلى أن البندقية الآلية التي تعد الاختيار الأمثل للمتمردين والإرهابيين الذين يستخدمونها في هجماتهم؛ تُباع الآن في متجر الأسلحة بمطار شيريميتييفو الدولي الذي يقع على مسافة 24 كم من العاصمة الروسية موسكو.

وأوضحت الصحيفة إلى أن اختيار كلاشينكوف فتح متجر لها في المطار عمل شاذ، لكن الشركة أوضحت أنها علامة تجارية عالمية وأنها تتوقع أن يكون لدى السائحين رغبة في الحصول على هدايا تذكارية منها عند قدومهم إلى روسيا، مشيرة إلى أن المتجر يبيع نماذج للبندقية إضافة إلى أدوات الصيد.

وقال مسؤولو المطار إن المتجر متواجد في مكان منفصل تمامًا عن صالات الركاب ولا يوجد أي ارتباط مباشر بينه وبينها، مشيرين إلى أن البنادق والمسدسات الآلية ستكون مقلدة تمامًا ولا يوجد أي إمكانية لأن تكون مصدرًا للتهديد.

فيديو قد يعجبك: