إعلان

والدة الفتي الذي حاول قتل ترامب: كان مريضًا نفسيًا

08:59 م الأحد 31 يوليه 2016

الفتي البريطاني الذي حاول قتل ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء المطيري:
قالت والدة الفتي الذي حاول اغتيال دونالد ترامب، مرشح الحزب الجمهوري للرئاسة الأمريكية، إنها حاوت إثنائه عن السفر للولايات المتحدة الأمريكية، مشيرة إلى أنه أخبر عائلته بعد السفر أنه يريد العودة والذهاب لطبيب نفسي لمساعدته.

ولفتت الصحيفة في تقرير لها، اليوم الأحد، إلى أن والدة الفتي الذي يدعى ميتشل سانفورد، 20 عامًا، ضبطته الشرطة الأمريكية أثناء حضوره مؤتمرًا جماهيريًا لترامب بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، مشيرة إلى أنه حاول الاستيلاء على مسدس أحد الضباط لاستخدامه في قتل دونالد ترامب، وأنه أخبر الشرطة أنه كان يخطط لقتله منذ عام.

وأوضحت الصحيفة أن ميتشل كان يعاني من مرض متلازمة اسبرجر واضطرابات عقلية، مشيرة إلى أن والدته لم تكد تصدق ما حدث عندما رأته على شاشة التلفاز أثناء القبض عليه.

وقالت والدة ميتشل، التي تدعي لينا سانفورد، 41 عامًا: "شاهدت لحظة القبض عليه وكان ذلك في منتصف الليل.. لم أكد أصدق عيناي بعد أن أصبح ابني حديث الساعة في حادث فظيع"، مشيرة إلى أنها ظنت أنه ليس هو لأنها لم تراه منذ عام".

وأضافت: "كنت أود أن افتح زراعي لأضمه بينهم ولا أتركه يذهب بعيدًا"، مشيرة إلى أنه أصبح أكثر قلقًا منذ سن 16 عامًا وكان يرتكب انتهاكات لفظية ضد عائلته، وأنه اتجه نحو الانعزال في تلك الفترة لأنه لم يكن قادرًا على الذهاب إلى مدرسته.

وتابعت: "عندما قرر ميتشل أنه ذاهب إلى نيويورك في رحلة سياحية شعرت بالانهيار وسقطت على أريكة داخل المنزل، واصفة تلك الخطوة بأنها جحيم يُقدم عليه".

وبعد عودته إلى بريطانيا؛ قال ميتشل إنه كان يريد قضاء عامًا في أمريكا بحجة أن الفتاة التي يرافقها في أمريكا دخلت السجن بسبب المخدرات، وأن الفتاة السابقة ماتت في حادث سيارة بينما كانت حاملاً بطفل يقول أنه ابنه، لكن والدته لفتت إلى أن كلا الادعائين لم يكونا محل تصديق منها.

وأوضحت الصحيفة أن ميتشل عاد للولايات المتحدة ثانية بعد رحلته الأولى، مشيرة إلى أن الاتصال به فُقد منذ مايو الماضي ولم يتم مشاهدته منذ ذلك الحين إلا عند لحظات القبض عليه بواسطة الشرطة في مدينة لاس فيجاس بمؤتمر دونالد ترامب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان