إعلان

ديلي ميل: نشر أسماء الضباط قاتلي منفذ هجوم أورلاندو

11:42 ص الأربعاء 15 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هدى الشيمي:

ذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن ضباط الشرطة الذين قتلوا عمر صديقي متين بعد هجوم على ملهي "بالز" للمثليين في أورلاندو تم نشر اسمائهم.

وتقول الصحيفة، في تقرير على موقعها الإلكتروني، إن الضباط هم ادم جرولر، سكوت سميث، جيفري باكهوس، تيموثي ستانلي، كيفين استرلينج، اندرو بيشوب، جيمش باركر، راول ريفيس، جوناثان بيجلو، وريكاردو ديناس، ميكال نابوليتانو.

وتشير إلى أن الضابط جرولر كان خارج الخدمة عندما تبادل اطلاق الرصاص في محاولة لإيقاف متين، خارج الملهي الليلي عندما رأه يخرج من سيارته حاملا للأسلحة، قبل قتله لحوالي 49 شخص، واصابة 53 اخرين.

ومن بين الضباط الذين وصفتهم الصحيفة بالأبطال، كان هناك 9 من القوات الخاصة معهم الضابط مايكل نابوليتانو، والذي كان على وشك الموت إلا أن خوذته انقذت حياته، وبعد ساعات وصل كل من الملازم سميث، والضابط باكهوس واستمرت عملية اطلاق النار.

تقول الصحيفة البريطانية إن متين اتصل بالشرطة وأخبرهم بأنه ينتمي لتنظيم الدولة (داعش)، وهنا وصلت الأزمة لذروتها فتدخل بعض المفاوضين محاولين التحدث معه، وبعد إخبار الشرطة بأنه يرتدي حزام ناسف ويسعى لتفجير المكان اقتحم فريق القوات الخاصة المكان في حوالي الساعة 5 صباحا قبل إطلاق النار عليه، ثم اتضح لهم أنه لا يملك أي مواد متفجرة.

ردا على تساءلت البعض عن تأخر تدخل الشرطة والقوات الخاصة على الرغم من علمهم بأن هناك حوالي 100 شخص أصيبوا بالرصاص، تقول الشرطة إن الأمر تحول إلى التعامل مع رهينة لذلك حاول المفاوضين التحدث معه.

يُذكر، أن سيتورا يوسفي زوجة متين السابقة صرحت في لقاءات تليفزيونية إنه كان مثلي الجنس، تردد على الملهي الليلي أكثر من مرة على مدار ثلاث سنوات، وأشارت إلى أنه لم يكن متزن عقليا، فاعتدى عليها وضربها بعد مرور أشهر قليلة من زواجهم، فتركته وحصلت على طلاق رسمي في 2011.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان