إعلان

أحد ضحايا هجوم أورلاندو عمل في أفلام هاري بوتر

02:24 م الإثنين 13 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (مصراوي)
قالت جي كي رولينج، مؤلفة سلسلة روايات هاري بوتر، الاثنين، إن أحد ضحايا الملهى الليلي في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية عمل في أحد أفلام سلسلة هاري بوتر.

ونشرت رولينج، بحسب وكالة اسوشيتد برس، على حسابها على تويتر صورة للويس فيلما وعمره 22 سنة، وقالت "لا أستطيع التوقف عن البكاء".

وكان مُسلّحًا قد نفّذ هجومًا على ملهى ليلي للمثليين في مدينة أورلاندو التابعة لولاية فلوريدا، أمس الأحد، في حادث يُعد الأسوأ في تاريخ حوادث إطلاق النار بالولايات المتحدة، مُسفِرًا عن سقوط 50 قتيلًا و53 مُصابًا.

وقامت قوات التدخّل السريع بتصفية مُنفّذ الهجوم القاطِن بفلوريد ويُدعى، عُمر متين وهو من أصول أفغانية، (29 عامًا)، وقامت بتحرير 30 رهينة احتجزهم داخل الملهى الليلي.

وقد بدأ الهجوم في حوالي الساعة 02:00 من صباح الأحد بحسب التوقيت المحلي في نادي بلس الليلي. وتبادل متين إطلاق النار مع ضابط الشرطة المكلف بحراسة النادي، ثم احتجز بعض الرهائن بعد ذلك.

وفي الساعة 05:00 توجهت فرقة من الشرطة إلى النادي بعد تسلمها بلاغات في رسائل نصية، وبعض المكالمات الهاتفية من بعض الرهائن. ثم قتل متين في تبادل إطلاق النار مع الشرطة.

وقد أعلنت حالة الطوارئ في مدينة أورلاندو ومقاطعة أورانج المحيطة بها.

وأعلنت السلطات حتى الآن أسماء 21 شخصا من الضحايا، من بينهم 17 رجلا، وأربعة نساء.

undefined

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان