إعلان

موقع أمريكي: مكتب التحقيقات الفيدرالي حقق مع منفذ جريمة أورلاندو عام 2013

09:11 م الأحد 12 يونيو 2016

الشرطة الأمريكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن - (أ ش أ)..

كشف مصدر بارز بالشرطة الأمريكية النقاب عن أن مكتب التحقيق الفيدرالي قام بالتحقيق من قبل مع عمر صديقي متين، منفذ عملية إطلاق النار في نادي "بلس" الليلي للمثليين، في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا، والذي أدى إلى مقتل 53 شخصا على الأقل.

وقال المصدر - في تصريح خاص لموقع (ديلي بيست) الأمريكي - إن متين المشتبه في تنفيذه أبشع عملية لإطلاق النار في تاريخ الولايات المتحدة جذب انتباه مكاب التحقيقات الفيدرالي (أف بي أي) مرتين من قبل ، حيث تم التحقيق معه في عامي 2013 و2014.

وأضاف أن متين ، ذا الأصول الأفغانية ، ولد وترعرع في ولاية نيويورك الأمريكية ، وكان متزوجا لفترة من امرأة من ولاية نيوجيرسي الأمريكية.

من جانبه ، قال مير صديقي والد المشتبه به "إن واقعة تقبيل رجلين لبعضهما البعض أغضبت ابني ، ونحن نتقدم بالاعتذار عن الحادث برمته ، حيث أننا لم نكن نعلم أي شيء عن دوافعه مسبقا" ، وشدد والد المشتبه به على أن الحادث لا علاقة له بالدين.

وقال مساعد مكتب التحقيقات الفدرالي الوكيل الخاص المسؤول رونالد هوبر ، في وقت سابق ، إن السلطات لديها ما يقترح وجود علاقات بـ"التطرف الإسلامي" للجاني.

وأضاف "أود القول إننا نبحث في جميع الاحتمالات الآن ، ولكن لدينا ما يقترح أن هذا الشخص قد يكون له ميول نحو تلك الأيديولوجية بالتحديد ، ولكن لا نستطيع الجزم بذلك".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان