إعلان

مرتكب جريمة الطعن في ألمانيا كان في المستشفى للعلاج النفسي قبيل الحادث

02:36 م الأربعاء 11 مايو 2016

قطار ميوينخ

جرافينج (ألمانيا) - (د ب أ):

ذكر مكتب مكافحة الجريمة المحلي في ولاية بافاريا الألمانية اليوم الأربعاء أن مرتكب جريمة الطعن في محطة قطار بمدينة جرافينج الألمانية تلقى علاجا نفسيا في أحد المستشفيات قبل يومين من ارتكاب الجريمة.

وأكد المكتب بذلك تقارير إعلامية تحدثت عن أن مرتكب الجريمة 27 عاما قضى يوما في أحد المستشفيات في مدينة جيسن الألمانية بناء على نصيحة من جديه بسبب معاناته من مشكلات نفسية. وفي صباح أول أمس الاثنين غادر المتهم المستشفى.

وبحسب معلومات صحيفة "تاجس تسايتونج" الألمانية، حاول الجدان دون جدوى إيداع حفيدهما رسميا مصحة نفسية.

ومن المنتظر أن يُعرض المتهم اليوم أمام قاضي التحقيقات لتقرير ما إذا كان سيتم إيداعه الحبس على ذمة التحقيق أم إيداعه مصحة نفسية.

ويتهم الادعاء العام الرجل المنحدر من ولاية هيسن الألمانية بالقتل والشروع في القتل في ثلاث حالات.

وبحسب التحقيقات الأولية، قتل المتهم الذي تبدو عليه علامات اضطراب عقلي صباح أمس الثلاثاء رجلا 56 عاما في محطة القطار طعنا بالسكين، كما طعن ثلاثة آخرين .

ولم يعرف بعد الدافع وراء ارتكاب الجريمة.

وقد أعلنت الشرطة الألمانية أمس أن مرتكب جريمة الطعن ليس معروفا لدى السلطات المعنية بأصوليته السياسية.

وحسب لوتر كولر من إدارة البحث الجنائي في ولاية بافاريا، فإنه ليست هناك دلائل لدى هيئة حماية الدستور (الاستخبارات الداخلية) على أن الرجل "له علاقة بأي شكل من الأشكال بتنظيمات أو شخصيات إسلامية سلفية".

و أعلن مسؤول شرطي بارز في ولاية بافاريا أن منفذ الهجوم كان يصيح في وجه أحد ضحاياه قائلا:" يا كافر يجب أن تموت الآن" و "الله أكبر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان