إعلان

طعنة مباشرة في القلب عقوبة الإعدام لمن يخالف "الخليفة" في داعش

01:18 م الثلاثاء 10 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - أماني بهجت:

نشرت صحيفة الدايلي ميل البريطاية تقريرًا حول أحدث طرق الإعدام التي استحدثتها داعش لمعاقبة مخاليفها.

وكانت الصحيفة قد نشرت صورًا وصفتها بـ"المروعة والمريضة"، حيث أظهرت رجلًا يرتدي زي الإعدام البرتقالي المعروف لدى التنظيم الإرهابي بالإضافة إلى كونه مكبل اليدين ومعصوب العينين وسط حشود من البشر، وقد قام أحد الأشخاص ضخام البنية بتسديد طعنة مباشرة في القلب وبعد ذلك أطلقوا الرصاص على رأسه ثم قاموا بصلبه.

ووفقًا للدايلي ميل نقلًا عن صحيفة الأنباء التابعة لداعش فإن هذا الشخص اسمه عبد الهادي عيسى السالم، وتهمته هي خيانة دولة الخلافة والتعاون مع التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت الصور قد انتشرت عبر حساب مجموعة الرقة تذبح بصمت وهم مجموعة من النشطاء يعيشون في الرقة –معقل داعش وعاصمة الخلافة المزعومة- تقوم بتوثيق جرائم التنظيم منذ ظهوره.

وعلى صعيد أخر كان التنظيم قد أعدم أحد الأشخاص بتهمة المثلية الجنسية وذلك بعد رميه من بناية تبلغ 5 طوابق في وسط حشود كبيرة من الناس من بينهم أطفال ومن ثم رجمه بالحجارة حتى الموت بعد سقوطه.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تستخدم فيها داعش الرجم لتنفيذ الأحكام الهمجية على حد وصف الصحيفة، وإن كثيرًا ما تتم عمليات الإعدام وتكون التهمة هي الزنا أو المثلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان