إعلان

لاجئ أفغاني متهم بقتل واغتصاب ابنة مسئول أوروبي

12:25 م الإثنين 05 ديسمبر 2016

السلطات الألمانية القبض على لاجئ أفغاني قاصر

القاهرة-(مصراوي):

ألقت السلطات الألمانية القبض على لاجئ أفغاني قاصر، 17 عاما، للاشتباه في قيامه باغتصاب وقتل ابنة مسؤول كبير بالمفوضية الأوروبية، بحسب ما ورد في شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية.

وتقول ورسيا اليوم إن القضية تعود إلى أكتوبر، عندما عُثر على جثة ماريا، ابنة كليمنس لاندبورغر، الذي يشغل منصب مساعد مدير القسم المعني بالشؤون القانونية في المفوضية الأوروبية منذ عام 2008.

وأشارت إلى أن جثة القتيلة اُنتشلت من نهر دريسام في مدينة فرايبورغ جنوب ألمانيا، وكانت الشابة البالغة من العمر 19 عاما، قد اختفت بعد مغادرتها حفلا جامعيا، وأظهرت فحوصات الطب الشرعي، أن الشابة توفيت قبل سقوطها في النهر، إذ تم اغتصابها ومن ثم قتلها خنقا.

وحسب التقارير الإعلامية، نقلت عنها الشبكة، كانت ماريا تدرس في كلية الطب، وفي أوقات الفراغ كانت تعمل كمتطوعة في ملجأ للمهاجرين.

وفحصت الجهات المعنية، بحسب الوكالة، الحمض النووي لخصلة شعر عُثر عليها على دراجة نارية كانت تستقلها الشابة، ووفقا لتقارير إعلامية، يدور الحديث عن خصلة شعر داكن اللون مصبوغ باللون الأشقر.


ولم يجد المحققون في قواعد البيانات الحكومية على معطيات تتناسب مع نتائج فحص الحمض النووي هذا، لكنهم واصلوا التحقيقات، وبعد فترة، وبعد دراسة تسجيلات كاميرات المراقبة في وسائل المواصلات، لاحظوا شابا أسمر كان جزء من شعره مصبوغا باللون الأشقر. وتم إلقاء القبض على المشتبه به، واعترف بارتكابه الجريمة.

وكشفت صحف ألمانية، أن المشتبه به دخل ألمانيا العام الماضي كلاجئ قاصر دون أهل، ولذلك تبنته أسرة ألمانية وتكفلت برعايته. وحسب التقارير، تحقق الشرطة في احتمال تورط الشاب الأفغاني في جريمة مشابهة

أخرى وقعت في المدينة نفسها في نوفمبر، إذ تم العثور على جثة فتاة بالغة من العمر 27 عاما، كانت تمارس رياضة الركض قرب منزلها. وتم اغتصابها قبل قتلها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان