إعلان

مصدر سوري: لم تنته عملية إجلاء المسلحين من أحياء حلب الشرقية

11:52 م الأربعاء 21 ديسمبر 2016

عملية إجلاء المسلحين من أحياء حلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حلب - (د ب أ):

أكد مصدر امني سوري رفيع المستوى أن عملية إجلاء المسلحين وعائلاتهم من احياء حلب الشرقية مازالت متواصلة اليوم الاربعاء لم تنته بعد.

وقال المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن "حوالي 1500 شخص من المسلحين وعائلاتهم لا زالوا في داخل أحياء حلب الشرقية ومن المتوقع أن يتم إجلائهم ظهر غدا الخميس بالتزامن من خروج أربع حافلات من بلدتي كفريا والفوعة في ريف ادلب".

وأكد المصدر أن ما يشاع حول خروج جميع المسلحين من أحياء حلب الشرقية هو غير حقيقي وغداً سيخرج من بقي من المسلحين وعائلاتهم ويعلن الجيش السوري أن أحياء حلب الشرقية خالية من المسلحين".

وكان مصدر عسكري سوري قال لـ(د.ب.أ)، الأربعاء، إن "20 حافلة خرجت اليوم من أحياء حلب الشرقية، إضافة إلى مئة سيارة خاصة للمسلحين والمدنيين خرجت مساء الأربعاء، وبلغ عدد الذين خرجوا من أحياء حلب الشرقية يوم الأربعاء 1635 شخصا من مسلحين ومدنيين، وأن الحافلات الكبيرة لن تعود إلى أحياء حلب الشرقية وربما تنتهي عملية الإجلاء اليوم".

أضاف المصدر أن "خروج السيارات الخاصة والحافلات من أحياء الشرقية يترافق مع دخول أربع حافلات إلى مدينة حلب قادمة من بلدتي كفريا والفوعة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان