إعلان

تقارير: تجهيز مكتب خاص لإيفانكا ترامب في البيت الأبيض

01:42 م الخميس 15 ديسمبر 2016

إيفانكا ترامب ودونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

صدرت تقارير، نقلتها صحيفة الإندبندنت البريطانية، تفيد بأن إيفانكا ترامب الابنة الكبرى للرئيس المنتخب دونالد ترامب ستحصل على مكتب في المنطقة المخصصة للسيدة الأولى داخل البيت الأبيض.

وتقول الصحيفة البريطانية، إن فريق ترامب الانتقالي يُجهز مساحة "للعائلة الأولى" داخل البيت الأبيض، والتي استخدمتها زوجات رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية، كـ "مكاتب"خاصة بهن خلال فترة حكم أزواجهن.

وتشير الاندبندنت، على موقعها الإلكتروني، إلى أن الدور الذي ستلعبه إيفانكا لم يُحدد بعد، ولكنه من المتوقع أن يكون كبيرًا، وستكون صاحبة قرار في الإدارة الأمريكية الجديدة.

ومن جهته، أكد المتحدث الرسمي باسم ترامب في تصريحات لقناة "سي.إن.إن" أنه حتى الآن لم يقرر الرئيس الأمريكي أي شيء يتعلق بمنصب أو دور إيفانكا.

وكانت صحيفة نيويورك تايمز، أشارت منذ فترة إلى أن ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس المنتخب، لن تنتقل إلى البيت الأبيض معه في يناير المقبل، ولكنها ستمكث برفقة ابنها الوحيد بارون في منزل العائلة الفخم في أبراج ترامب بنيويورك، حتى ينتهى بارون من الدراسة، لأنه من الصعب نقله من مدرسته الخاصة في الوقت الراهن.

وأشار مصدر مُقرّب من العائلة، إلى أن ميلانيا ستسافر إلى واشنطن لتقضي هناك بضعة أيام، وتحضر المناسبات الرسمية، لكنها لن تمكث، لأن تركيز العائلة الآن مُنصب على بارون.

وقال "ميلانيا تدعم زوجها، وهي الآن مستعدة للقيام بكل مهام السيدة الأولى"، كما أنها "تكرس حياتها لبارون، ولا ترغب في الاعتماد على المربيات."
وقد أعلن ترامب، الأسبوع الماضي، أن ابنيه دونالد الابن، وإيريك سيتوليان أعماله و صفقاته التجارية قبل تنصيبه رسميا في 20 يناير المقبل.

وصرّح ترامب في حوار له في ديسمبر الماضي، بأنه يود أن تعمل ابنته إيفانكا، وزوجها جاريد كوشنر معه في الإدارة، ويقول "إذا أمعنت النظر في شخصية إيفانكا، ستجدها قوية جدا، وتهتم بمشاكل النساء، والأطفال، ولن يستطع أحد فعل ذلك أفضل منها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان