إعلان

مبيعات كتب ترامب تقفز بعد انتخابه

11:12 ص الخميس 10 نوفمبر 2016

القاهرة- (مصراوي):

قفزت مبيعات كتب دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي المقبل بعد ساعات من إعلان فوزه في الانتخابات على منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون، حسبما أوردت وكالة اسوشيتد برس الأمريكية.

 

وأشارت الوكالة الأربعاء إلى أن كتاب "ذا آرت أوف ذي ديل"، أو "فن الصفقة"، لترامب الذي سجل أفضل مبيعات الكتب منذ ثمانينيات القرن الماضي، وكتاب حملته الانتخابية "غريت أغين" أو "عظيمة مجددا"، كانا على قائمة موقع أمازون الأربعاء لأفضل الكتب مبيعا.

 

قفز الكتاب الأول من المرتبة 1107 إلى 24 ، فيما قفز الكتاب الثاني من 5340 إلى 172.

وجذب كتاب "هيلبيلي إليغي" لجيه دي فانس اهتماما كبيرا بعد فوز ترامب في انتخابات الثلاثاء.

كان كتاب فانس الذي يحمل مذكراته بشأن أسرته البيضاء من الطبقة العاملة في منطقة ريفية في ولاية أوهايو، التي كان لها نصيب كبير في فوز ترامب، في المرتبة الثانية منتصف اليوم الأربعاء.

وسيكون الجمهوري ترامب الرئيس رقم 45 في تاريخ الولايات المتحدة بعد تحقيقه فوزا مفاجئا على منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون.

وتعهد ترامب في خطاب النصر، الذي ألقاه بعد إعلان فوزه رسميا في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، "بتضميد جراح الانقسام"، بعد منافسة انتخابية قاسية، وأن يكون "رئيسا لكل الأمريكيين".

وقال الرئيس المنتخب، الذي لم يتول أى منصب رسمي أو يتم انتخابه من قبل، إن أولوياته المباشرة تجديد البنية التحتية للبلاد ومضاعفة نموها الاقتصادي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان