إعلان

أول يوم دراسي في حياة الأمير جورج ملك بريطانيا المستقبلي

10:40 م الأربعاء 06 يناير 2016

الأمير فرانسيس جوروج ولي العهد الثالث للحكم في بري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (أ ش أ):

بدأ الأمير فرانسيس جوروج ولي العهد الثالث للحكم في بريطانيا أول يوم له في المدرسة .. حيث شاركت الأميرة كيت صورا لأبنها معربة فخرها بأبنها البالغ من العمر عامين .

وأوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية على موقعها الإلكتروني اليوم الأربعاء - أن الأميرة كيت زوجة المير وليام ولي العهد الثاني على عرش المملكة المتحدة نشرت صورا لإبنها العمر في مكتبة دار حضانة مونتيسوري الجديدة .. مضيفة إنها علامة فارقة كبيرة لأي فتى صغير – ومهمة جدا للملك المستقبلي.

وتابعت الصحيفة إن الأمير جورج بدأ اليوم حياته المدرسية تحت متابعة من والديه .. دوق ودوقة كامبريدج..مضيفة أن الأمير ظهر في حيوية خلال طريقه إلى مدرسة حضانة مونتيسوري بالقرب من منزل الأسرة في نورفولك.

ونشر قصر كنسينجتون للجمهور على حسابه في وسائل الإعلام الاجتماعية صورتين للأمير جورج الذي أخذه والداه .. حيث حرصت والدته على التقاط صور له .

ونالت صور المير الصغير 30 ألف أعجاب بعد أقل من 20 دقيقة من نشرها على موقع انستجرام .

وستكلف الحضانة الزوجين الملكيين 5ر5 جنيه استرليني في الساعة - أو 33 جنيها استرلينيا في اليوم- لإرسال أبنهم إلى المدرسة، وهو أرخص بكثير من المؤسسات المماثلة في لندن.

وأشارت ديلي ميل إلى أن الأمير وليام بدأ حياته الدراسية في حضانة مينورس في نوتينج هيل .. حيث كانت رسومه تبلغ 780 جنيها استرلينيا في العام في ذلك الوقت قبل حوالي 30 عاما .. وأن الأميرة ديانا اصطحبته إلى الحضانة في أول يوم له .. وكان يرتدي قميصا أحمر ، وسترة مخططة وشورت.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان