إعلان

بالفيديو -الهجوم على فتاة ترتدي الحجاب بشرق لندن

11:05 ص الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

الهجوم على فتاة ترتدي الحجاب بشرق لندن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منه الشاذلي:
تعرضت  فتاة تبلغ 16 عامًا بالضرب في رأسها في هجوم غير مبرر فوقعت أرضًا فاقدة للوعي، وذلك حسب ما ورد بصحيفة الدايلي ميل البريطانية.

وذكرت الصحيفة -في تقرير لها على موقعها الإلكتروني- أن المجني عليها تسنيم كبير أصيبت بكسر بالاسنان وتشوهت شفتاها بعدما اعتدى عليها مايكل أيواد البالغ 34 عامًا بينما كانت في طريقها إلى الجامعة بمدينة بليستو فى نيوهام فى يوم 13 من نوفمبر 2012.

وأشارت إلى أنه قُبض عليه بعد أن نشرت إحدى القنوات البريطانية فيديو لذلك الهجوم المروع، الذي يوضح كيف هرب المجرم بعد هجومه على تسنيم بعد أن طرحها ارضَا فاقدة للوعي،فحُكم عليه بالسجن لمدة أربع سنوات في فبراير 2013 بعد اعترافه بالهجوم على تسنيم وفتاة أخرى.

وقالت الصحيفة أن الإعتدء على تسنيم هو جزء بسيط من الإعتداءات التي يتعرض لها المسلمون في لندن، فيشهد إرتفاع ملحوظ في معدل تلك الجرائم وخاصة الإعتداء على النساء الاتي يرتدبن الحجاب واللاتى يصل نسبة الإعتداء عليهم إلى 60 من إجمالي الضحايا.

وأشارت إلى أن هناك زيادة بنسبة الجرائم بنحو 70 % في عدد الهجمات المسجلة من يوليو 2014 و يوليو من العام الحالي، بالإضافة إلى أنه تم الإبلاغ عن تسع جرائم في ريتشموند فى العام الحالي مقابل واحدًا فقط في العام الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان