إعلان

رواد تويتر يسخرون من "داعش" بكلمات أغاني مادونا وكاتي بيري

03:49 م الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

كتبت- هدى الشيمي:
ذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية، أن مجموعة من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صمموا حسابا جديدا يسخر من مقاتلي تنظيم داعش، ويٌظهرهم وكأنهم يغنون أغاني بوب، يحمل اسم "كاريوكي داعش" أو "ISIS karaoke".
مكتوب في المعلومات الخاصة بهذا الحساب، أن مقاتلي التنظيم يقدمون الأغاني، بدلا من إلقاء القنابل، كما نشروا صور للمقاتلين ممسكين بميكروفونات، وكتبوا بجانب الصور، عبارات من أغاني خاصة بمغنيين أجانب، مثل مادونا، كاتي بيري.
وأشارت الصحيفة إلى وصول عدد متابعي هذا الحساب منذ أسبوع واحد وحتى الآن لحوالي 35 ألف شخص، موضحة أن أصحاب الحساب، يحرصون على أن تكون كلمات الأغاني مشابهة أو متوافقة مع الصور الخاصة بالمقاتلين.
وأوضحت أن هذا الحساب لا يعد الأول الذي يسخر من التنظيم ورواده وأسلوب حياتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه الأول الذي يستخدم كلمات الأغاني للاستهزاء بهم.
يٌذكر، أن رواد تويتر، سخروا من التنظيم على حساب "وجه سؤال للدولة الإسلامية"، فسأل الكثير مختلف الأسئلة الهزلية للتنظيم، ومنذ فترة سخروا أيضا من التنظيم تحت هاشتاج "أفلام داعش"، أو "ISISImovies"، وكتبوا فيه عناوين وبعض الجمل الشهيرة من الأفلام التي تتماشي مع أفكار التنظيم، والاخبار المنشورة عنه.
ولفتت الصحيفة، لاهتمام داعش بمواقع التواصل الاجتماعي، ومحاولتها لاستخدامها لصالحها طوال الوقت، في نشر أفكارها والمعلومات الخاصة بها، واستقطاب الشباب من جميع أنحاء العالم للانضمام إليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان