إعلان

بالصور- حيوانات الكنجر ترعب راكب دراجة استرالي

01:52 م الثلاثاء 25 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

في مشهد لا يظهر إلا في أفلام الرعب، عاش راكب دراجة استرالي، يوم لن ينساه عندما مر في حقل مليء بحيوان الكنجر، والتي خرجت من مخابئها للنظر إليه، باعتباره زائر غير مرغوب فيه، بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

وأوضحت الصحيفة أن بين فيزينا، كان يقود دراجاته خلال هوكستو بارك، الذي يبعد 23 كليو مترك عن ملبورن عاصمة ولاية فيكتوريا الاسترالية، عندما وجد نفسه محاطا بالكنجر.

يقول فيزينا، إنه عندما وجد نفسه محاطا بتلك الحيوانات، همس لنفسه قائلا "يا إلهي.. بدلا من الزومبي، أنا الآن محاط بالكثير من حيوانات الكنجر"، مشيرا إلى شعوره بالقليل من الرعب.

أصابت فيزينا حالة من العصبية والتوتر، دفعته للتحدث مع الحيوانات، فاعتذر منهم على قيادة درجاته في أراضيهم، التي اتسمت بمناخ مخيف، سمائه ملبده بالغيوم.

ذكرت الصحيفة أن طبيعة المناخ في استراليا، تعد المثالية لحيوان الكنجر الرمادي الشرقي، كما أنها تختبئ من أشعة الشمس في الغابات، والأدغال.

وعلى الرغم من كونه حيوان خجول ليس له علاقة بالبشر، فإن الكنجر الرمادي الشرقي اجتماعي جدا، وغالبا ما يٌعثر عليه وسط مجموعات كبيرة من أبناء فصيلته، لأنهم يستطيعون بهذه الطريقة التعامل مع كافة الظروف، ومواجهة عمليات اصطيادهم والحيوانات المفترسة، والاستمتاع بأكبر قدر ممكن من الأعشاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان