إعلان

أول فيديو لـ "قاطع" الرؤوس الداعشي بدون قناع

08:42 م الأحد 23 أغسطس 2015

الجهادي جون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية مقطع فيديو وصور قالت إنها تُظهر قاطع الرؤس التابع لداعش والمعروف إعلاميا بـ "الجهادي جون"، مشيرة إلى أنها أول مرة يظهر فيه بدون قناع.

ولفتت الصحيفة في تقرير لها، قبل يوم، إلى أن الجهادي جون توعد بالذهاب إلى بريطانيا وقطع رؤوس البريطانيين في ديارهم، مشيرة إلى أنه شارك في قطع رؤوس 7 رهائن على الأقل، منهم 2 بريطانيين.

ونوهت الصحيفة إلى قول الجهادي جون في فيديو مدته دقيقة و 17 ثانية بأنه سيواصل قطع الرؤوس، وأنه سيعود إلى بريطانيا بمجموعة إرهابية ذات طابع العمليات الانفرادية.

ولفتت الصحيفة إلى أنها حصلت على أول صورة للجهادي جون منذ التعرف على شخصه في فبراير الماضي، مشيرة إلى أنه من سكان العاصمة البريطانية لندن ويدعى محمد إموازي، 27 عاما.

وتابعت الصحيفة أن آخر ظهور له كان نهاية يناير الماضي عندما ظهر في فيديو إعدام الرهينة الياباني كينجي جوتو، مشيرة إلى أن الفيديو الأخير تم التقاطه منذ شهرين بالقرب من مدينة دير الزور جنوب شرق سوريا.

وألمحت الصحيفة إلى أن الجهادي جون قال بلكنة بريطانية " سأواصل قطع الرؤس"، مشيرة إلى أن الفيديو حصلت عليه بطريقة سرية من ثوار تابعون للجيش السوري الحر.

2

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان