إعلان

في خطوة غير معتادة .."الاف بي اي" يحقق في ايميل هيلاري كلينتون

11:37 ص الإثنين 17 أغسطس 2015

أزمة البريد الالكتروني لهيلاري كلينتون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سارة عرفة:

قالت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، إن مكتب التحقيقيات الفيدرالي بدأ تحقيقا موسعا في الاطلاع على البريد الألكتروني الخاص بمرشحة الرئاسة هيلاري كلينتون.

وأكدت الصحيفة أن ما قامت به "الإف بي أي" هي خطوة غير اعتيادية.

من ناحية أخرى، قال مُشرع أمريكي جمهوري أمس الأحد إنه ينبغي أن يأمر المفتش العام بمراجعة خادم البريد الالكتروني الخاص بوزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون بعدما أنهى مكتب التحقيقات الاتحادي مراجعته لأي معلومات سرية به.

وبدأ المكتب أخيرا النظر في مستوى أمان السجلات الاتحادية وأي معلومات سرية محتملة بين الرسائل الالكترونية لكلينتون المرشحة للانتخابات الرئاسية خلال فترة توليها لوزارة الخارجية الأمريكية.

وقال رئيس لجنة مجلس النواب المسؤولة عن التحقيق في مقتل أربعة أمريكيين بمبنى دبلوماسي أمريكي في بنغازي تري غاودي إنه "ينبغي أيضا التأكد من تسليم كلينتون كامل رسائلها الالكترونية".

ولم يجب الناطق باسم حملة كلينتون الرئاسية أو مكتب التحقيقات الاتحادي على طلبات للتعليق.

وسلنا كلينتون في ديسمبر الماضي 30 ألف رسالة الكترونية أرسلتها واستقبلتها خلال فترة توليها لمنصب وزيرة الخارجية الأمريكية رغم أن فريق العمل الخاص بها أقر منذ ذلك الحين من دون توضيح بأن بعض الرسائل الخاصة بالعمل مفقودة.

وأشارت جريدة التايمز البريطانية لقيام ما يقرب من 56 محققا من مكتب التحقيقات الفيدرالي بالاطلاع على البريد الالكتروني الخاص بكلينتون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان