إعلان

إنهيار ثلجى مفاجئ يودى بحياة أسترالى

10:18 ص الخميس 13 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الشاذلي: 

بدأ المشهد بصراخ مجموعة من السياح الصينيين بصوت ٍعالٍ محاولة منهم بتحذير إحدى المتزحلقون على الجليد قبل ضربه بثوانٍ نتيجة إنهيار جبل ثلجي، وذلك بحسب ما ورد بصحيفة الدايلى ميل البريطانية.

وذكرت الصحيفة -فى تقرير لها على موقعها الإلكتروني- أن الأسترالى روج جريفل البالغ من العمر 58 عامًا، لقى مصرعه بسبب إنهيار ثلجي بجبال هيكتور فى جنوب كوينز تاون يوم الإثنين.

وأضافت أن أحد السائحين الصينيين صوّر ذلك المشهد المأسوي، والذى يعرض اللحظة التى بدأ بها جبل الثلج بالإنهيار، وحتى اللحظة التى ضَرب إحدى المتزحلقون والذى يُشتبه أن يكون جريفل.

يعرض الفيديو لقطة يصيح بها سائح محذرًا المتزحلقين من إنهيار الجبل الثلجي، ولكنه لم يلبث أن ضربه الإنهيار، ثم ظهر متزحلقًا أخر وُجد بقمة الجبل ضُربه الانهيار، ولم تتمكن الشرطة من التأكد من أن الإنهيار الثلجي في تلك اللقطة هو نفسه ذلك الإنهيار الذي ضرب السيد جريفل، فمازالت التحقيقات جارية بشأن موته. 

وصرح متحدث باسم الشرطة لصحيفة الدايلى ميل أستراليا أن ذلك الفيديو ظهر على أحد المواقع الصينية بعد مقتل جريفل بساعة واحدة، ومازالت محاولات التواصل مع صاحب الفيديو جارية. 

وأفادت الصحيفة أن جريفل وخمسة أخرين كانوا فى رحلة منظمة بواسطة إحدى الشركات السياحية، وبعد أن تحققت الشركة من الحادث، صرحت بأنه الأول من نوعه لديها، وأن مقتل السيد جريفل لم يكن مخطط بأي شكل من الأشكال، ولفتت إلى أنها ستستأنف رحلاتها إبتداءٍا من يوم الخميس القادم.

وفى يوم الإثنين تلقت الشركة إتصالًا هاتفيًا من إحدى الطيارين ليخبرهم بأن انهيار ثلجي ضرب مجموعة من السياح خلال تزحلقهم على الجليد، وقد دُفن أحدهم بالجليد تماما مما أسفر عن وفاته في الحال.ش

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان