إعلان

الاندنبدنت: بريطانية لدى داعش تسخر من ضحايا الهجوم التونسي بسوسة

12:28 م الإثنين 06 يوليه 2015

بريطانية لدى داعش تسخر من ضحايا الهجوم التونسي بسو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

ذكرت صحيفة الاندنبدنت البريطانية أن إحدى الفتيات البريطانيات، اللاتي كانت برفقة الفتيات الثلاث اللائي تركت المدرسة في شرق لندن من أجل الانضمام لصفوف تنظيم داعش في سوريا، سخروا من ضحايا هجوم سوسة التونسي.

أوضحت الصحيفة في تقرير على موقعها الإلكتروني أن أميرة عباس، والتي كانت في الخامسة عشر عندما تركت لندن من أجل السفر لسوريا، في فبراير الماضي، ضحكت بشدة وسخرت من ما حدث في تونس، أثناء تحدثها مع أحد العملاء المتخفي على موقع التواصل الاجتماعي.

Untitled

وأشارت الصحيفة إلى أن أميرة عباس قالت للعميل المتخفي إنها تعمل على تجنيد المقاتلات الأجنبيات، ومساعدتهن في الوصول إلى سوريا، واخفاء مخططاتهن عن اهلهن في بريطانيا، وشرح كافة التفاصيل التي تساعدهن على أن تتزوجن من أحد المجاهدين.

وعندما علمت أميرة عباس بعدد الضحايا البريطانيين في تونس، والذين بلغ عددهم حوالي 30 شخص، قالت "يا إلهى.. هذا عدد كبير جدا"، وسألها العميل المتخفي عن سبب ضحكها وسخريتها، قائلا "لماذا تضحكين، فهم سياح وابرياء؟"، فأجابته قائلة "ابحثي.. واقرأي عن الأمر".

Amira-Abase-AP

يذكر، أن أميرة، وشميمة، وكاديزا سلطان، سافروا منذ أربعة أشهر للخضوع لبرنامج تدريب في مدينة الرقة بسوريا، والاستعداد للمهمة الخاصة والكبرى.

وقالت أميرة أثناء تحدثها للعميل المختفي، إن باقي الفتيات تعشن الآن في منزل الأخوات، وغير مسموح لهن باستخدام الهواتف، أو الاطلاع على شبكات الانترنت، أو الخروج من المنزل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان