إعلان

"باتريوت بارك".. ديزني لاند روسية لاستعراض قوة الجيش

02:47 م الخميس 18 يونيو 2015

بوتين يفتتح باتريوت بارك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ مروة مصطفى:

تريد لطفلك أن يتعلم كيفية استخدام قاذفة صواريخ؟..الأمر لم يعد مستحيلا بعد زيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لـ "باتريوت بارك" أو (الحديقة الوطنية)، وهو مكان عبارة عن حديقة كبيرة تشبه ديزني لاند تم بناءه خصيصا من أجل عرض وابراز القوة العسكرية الروسية، وأيضا بيع وشراء العتاد العسكري، بحسب تقرير نشرته مجلة تايم الأمريكية.

تحتوي الحديقة الجديدة على عدة معالم لجذب الزوار مثل دروس عسكرية لكيفية تناول العسكر لطعام الغداء واستخدام الدبابات والصواريخ .. ولكن لمجرد اللعب والتسلية فقط، وتستوعب الحديقة عشرات الآلاف من الزوار، بحسب المجلة الأمريكية نفسها.

وتذكر تايم أن افتتاح الحديقة تم يوم الثلاثاء الماضي في كوبينكا القريبة من العاصمة موسكو، ويأتي هذا الافتتاح في وقت يتزايد فيه الحس الوطني والعسكري في روسيا في السنة التالية للغزو الروسي لأوكرانيا.

وجاءت الوفود من جميع أنحاء العالم إلى "باتريوت بارك" لشراء وبيع العتاد العسكري.

وأعلن بوتين في حفل الافتتاح أن الحديقة الجديدة لاتهدف فقط لصناعة وعرض الأسلحة الروسية، لكنه ولكنها أيضا "عنصرا هاما في نظام العمل العسكري وواجبنا تجاه الشباب"، وأعلن أيضا أن الحكومة الروسية قد أضافت40 صاروخ جديد عابر للقارات جديدة لمستودعها النووي.

وتقول تايم إنه في الأشهر القادمة سيتمكن الزوار من مشاهدة مشاهد تعيد تمثيل المعارك الروسية والسوفيتية الشهيرة، ومشاهدة أحدث تكنولوجيا الدفاع الروسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان