إعلان

الدايلي ميل: مقاتلان مصابان بالصمم يدعون الأجانب للانضمام للداعش

04:39 م الإثنين 09 مارس 2015

مقاتلان مصابان بالصمم يدعون الأجانب للانضمام للداع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي: 

نشر تنظيم داعش مقطع فيديو جديد، لمقاتلين مصابين بالصمم يتحدثون فيه بلغة الإشارة، ويطلبون من الأجانب الانضمام إليهم، بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

ذكرت الصحيفة – في تقرير على موقعها الإلكتروني- أن الفيديو حمل عنوان "من مَن لهم عذر، إلى من ليس لهم عذر"، في إشارة منهم إلى أن الإعاقة لا تعد عذرا أو مانعا لكي ينضم المواطنون لداعش.

واتضح في مقطع الفيديو أن الشخصان المصابان بالصمم، يعملان ضباط مرور، في مدينة الموصل العراقية، التي سيطرت عليها داعش في الصيف الماضي.

أشارت الصحيفة إلى وضع ترجمة عربية وانجليزية في مقطع الفيديو، وقال أحد الرجلين إنه لا يسمع، ولا يتكلم، ويعمل في شرطة المرور بالدولة الإسلامية، مع شقيقه أبو عبد الرحمن.

وتابع "رسالتي إلى قوات البيشمركة الكردية، هي إننا سنهجم عليكم قريبا إن شاء الله، فأنا اعيش في أرض تسودها الشريعة الإسلامية"، وأشاروا إلى لهفتهم في ذبح اعدائهم في بريطانيا، وفرنسا، وأمريكا، وإيطاليا.

لفتت الصحيفة لتوجيه المقاتلين المصابين بالصمم التهديدات للمملكة العربية السعودية، والكويت، وقطر، وكل الدول التي تعاونت مع الغرب من أجل القضاء على التنظيم، وأقسموا على تدميرهم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان