إعلان

سبوتنيك نقلا عن مصدر: الإساءة للإسلام وراء مقتل نيمتسوف

01:05 م الإثنين 09 مارس 2015

الإساءة للإسلام وراء مقتل نيمتسوف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسكو - (أ ش أ): 

ذكرت تقارير إعلامية روسية أن زاؤور داداييف، المشتبه به في مقتل المعارض الروسي بوريس نيمتسوف ، كشف للمحققين أن تصريحات المجني عليه المسيئة للإسلام والمسلمين هي السبب وراء مقتله.

وأشارت وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية اليوم الاثنين، إلى أن وسائل الإعلام الروسية نقلت عن مصدر مقرب من لجنة التحقيق الروسية قوله " إن المشتبه فيه عرف بمواقف نيمتسوف من الإسلام في يناير من العام 2015، وقرر أن يعاقبه على موقفه المسيىء للإسلام".

يُذكر أن محكمة بالعاصمة الروسية موسكو قد قررت أمس الأحد حبس دادايف على ذمة التحقيق حتى 28 أبريل القادم، بعد أن رأت أنه متورط في الجريمة.

وكان أمين مجلس الأمن الإنجوشي ألبرت باراخويف، أعلن السبت عن اعتقال شخصين للاشتباه في تورطهما بجريمة مقتل نيمتسوف، وذلك بعد ساعات من إعلان رئيس جهاز الأمن الفيدرالي الروسي ألكسندر بورتنيكوف عن توقيف مواطنين آخرين هما أنزور جوباشاييف وزاؤور داداييف للسبب ذاته.

وكانت الشرطة الروسية قد أوقفت ثلاثة آخرين يشتبه فيهم بقتل نيمتسوف، وهم شاجيت جوباشيف ـ الأخ الأصغر للمتهم أنزور ـ ، ورامزات باخايف، وتاميرلان اسكيرخانوف، وينفي هؤلاء التورط في هذه الجريمة.

وكان بوريس نيمتسوف (55 عاما) قد قتل بالرصاص في ساعة متأخرة من يوم 27 فبراير الماضي على جسر فوق نهر موسكفا بالقرب من الكرملين .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان