إعلان

موقع بريطاني: أمريكا وإسرائيل يحرقون البشر "داعش"

01:07 ص الجمعة 06 فبراير 2015

أمريكا وإسرائيل يحرقون البشر داعش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء المطيري:

قال موقع مؤسسة ستوب وور كوليشن البريطانية، إن حرق البشر أحياء جريمة وحشية لا يمكن قبولها، مشيرًا إلى أنه في الوقت الذي يستنكر فيه الغرب نشر داعش لتلك الجرائم على الملأ فإن إخفاء أمريكا وإسرائيل لنفس الأفعال في العراق وباكستان واليمن ولبنان لا يقلل من وحشيتها.

وأضاف الموقع أن عرض داعش لعملية إحراق الطيار الأردني بوحشية وقسوة يثير المشاعر.

وتابع الموقع أنه على خلاف داعش فإن الولايات المتحدة كالعادة وليس دائما تجبر الناس على إخفاء الأدلة التي تكشف عن ضحايا العنف الذي تستخدمه، مشيرا إلى أن سياسية وسائل الإعلام الأمريكية لديها سياسية قائمة على تجاهل تلك الضحايا.

ولفت الموقع إلى أن النقاشات التي دارت بالأمس عقب نشر فيديو حرق الطيار الأردني تصبح بلا جدوى، عندما يكون إحراق الناس إنجازا متعمدا في العديد من الأماكن التي تدخلت فيها الولايات المتحدة وإسرائيل:

حرق الناس أحياء بالطائرات بدون طيار الأمريكية في باكستان:

قال الموقع إن أول تبعات العمليات التي تقوم بها الطائرات بدون طيار الأمريكية في أفغانستان، هي الموت حرقا لمن تستهدفهم أو استمرار العيش بحروق بالغة عقب انفجار قذائفها.

وأضاف الموقع أن قذائف هيل فير التي تستخدمها تلك الطائرات، تحدث انفجارات قوية جدا تحرق وتمزق أشلاء البشر وتحولهم إلى قطع صغيرة.
حرق الناس بالطائرات الأمريكية في اليمن:

كان مسعد التايسي يسافر في حفل زفاف بن عمه عندما استهدفته طائرة بدون طيار بقذيفة قبل أن يتحولوا إلى أجساد ملتهبة لونها أحمر تركت عشرات القتلى والعديد من الجرحى في 12 ديسمبر الماضي، مشيرا إلى أنهم كانوا مدنيين.

ـ حرق الناس بالقنابل الفسفورية بالعراق:

استخدمت القوات الأمريكية في الفالوجا قنابل " دبليو بي " المعروفة بقنابل الفسفور الأبيض التي المحظورة دوليا، مشيرا إلى أن تلك القنابل التي تستخدم في تغطية حركة القوات تم استخدامها في الهجوم على المدنيين في العراق.

وأوضح الموقع أن النقاش حول تلك النقطة أثير الأسبوع الماضي عندما ادعى أحد موثقي الحروب الإيطاليين عن أن العديد من النساء والأطفال العراقيين قتلوا عن طريق القنابل الفسفورية التي وصفها البعض بأنها كانت أشبه بأمطار نارية تنزل من السماء على مدينة الفالوجة.

ـ حرق الناس بالقنابل الفسفورية التي ألقتها إسرائيل على لبنان:

أوضح الموقع أن إسرائيل أقرت للمرة الأولي أنها استخدمت القنابل الفسفورية ضد حزب الله في حرب لبنان الثانية التي أحرقت المدنيين هناك.

ـ حرق الناس أحياء بـ النابلم في فيتنام:

كان النابلم الذي تسقطه الولايات المتحدة على فيتنام سببا في إحراق العديد من الأطفال الذين ظل بعضه 14 شهرا في العلاج الذي انتهى بالموت، مشيرا إلى أن قنابل النابلم التي كانت تنفجر لا تترك أمامها شيئا إلا أحرقته.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان