إعلان

سي إن إن عن داعش: الضربات الجوية الأمريكية '' متواضعة''

08:57 م الإثنين 29 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

نقلت شبكة سي إن إن الإخبارية الأمريكية عن أحد مقاتلي داعش قوله إن الضربات الجوية التي تقوم بها الولايات المتحدة الأمريكية غير فعالة، مشيرا إلى أنها متواضعة في أحسن الأحوال.

ولفتت الشبكة في مقابلة حصرية مع أبو صلاح السوري بثتها، الإثنين، إلى قوله أن المسلحين أعدوا أنفسهم لمثل تلك الضربات التي تجهزوا لها منذ وقت، مشيرا إلى أنهم يعرفون أن قواعدهم تم رصدها بالأقمار الصناعية وطائرات الاستطلاع.

وأضاف أنهم أعدوا مواقع بديلة لتلك القواعد التي تعرفها الولايات المتحدة وحلفاءها.

ونوهت الشبكة لقول أبو صلاح أن الضربات استهدفت محطات تكرير النفط المتنقلة والعربات، لكننا، كما يقول، لدينا مصادر تمويل أخري، مشيرا أن النفط ليس مصدر التمويل الوحيد.

وأضاف أبو صلاح، 28 عام، أن الأمريكيين يظنون أنهم يعرفون كل شيء لكن بفضل الله هم لا يعرفون أي شيء، مشيرا إلى أنهم سيهزمون الكفار حسب وصفه.

ونوهت الشبكة إلى أن أبو صلاح كان بين المقاتلين السوريين الذين استولو على الموصل في يونيو الماضي، مشيرة إلى تأكيده على أن التحالف لن يستطيع إيقاف داعش عن تكوين الدولة الإسلامية السنية في العراق وسوريا.

وألمحت الشبكة إلى قول أبو صلاح إنهم يضربون بعض المناطق لكننا نتقدم على الأرض إلى عمق العراق وشمال سوريا، مشيرا إلى أن المقاتلين هم الداعم الحقيقي لداعش.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان