إعلان

الشيخ رائد صلاح: أمريكا تقود تحالف الشيطان لتقسيم العالم العربي

08:57 م السبت 13 سبتمبر 2014

الشيخ رائد صلاح زعيم الحركة الإسلامية في إسرائيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

قالت صحيفة هآرتس الإسرائيلية إن الشيخ رائد صلاح، زعيم الحركة الإسلامية في إسرائيل، وصف التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ضد داعش بأنه تحالف الشيطان، مشيرا إلى أنه يهدف إلى تقسيم العالم العربي والإسلامي.

ونقلت الصحيفة في تقرير لها اليوم، السبت، عن زعيم الحركة الإسلامية في إسرائيل قوله إن هذا التحالف الشيطاني يهدف إلى تدمير ما تبقي من سوريا والعراق، مشيرة إلى أنه انتقد الدول العربية الـ 10 الداعمة لعملية الولايات المتحدة التي تخطط للقيام بها ضد داعش.

وقالت الصحيفة إنه على الرغم من أن الشيخ رائد صلاح يدين أفعال داعش إلا أنه وصف الهجوم الذي تقوده الولايات المتحدة عليها بأنه غير مبرر.

ونوهت الصحيفة إلى قول صلاح في الاجتماع السنوي التاسع عشر للحركة الإسلامية بأن المنظمة تتخذ نفس موقف الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الذي أدان أفعال داعش، مشيرا إلى أن ذلك لا يمثل مبررا يسمح للولايات المتحدة والتحالف الذي تكونه بالحاق الضرر بالعالم العربي والإسلامي على حد قوله.

وألمحت الصحيفة إلى قول الشيخ رائد صلاح '' لماذا لم تشكل الولايات المتحدة تحالفا مماثلا ضد الصين أو سيريلانكا أو حتي الهند عندما كان المسلمون يتعرضون للهجوم هناك؟''، أو حتي ضد الإرهاب الأوربي في أفريقيا الوسطى أو الإرهاب الإسرائيلي ضد الفلسطينيين على حد وصفه.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان