إعلان

بالصور- فنان مكسيكي يرسم لوحات للفنانين بمعجون الأسنان

10:46 ص الأربعاء 10 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

ذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية، أن الرسام المكسيكي كريستيام روماس، يتبع طريقة جديدة في الرسم، حيث يقوم برسم لوحات للفنانين، والمشاهير، والمناظر الطبيعية، باستخدام معجون الأسنان.

فأوضحت الصحيفة، أنه رسم الكثير من الصور لكبار النجوم، ومن بينهم صور لروبين ويليامز، إيما واتسون، مايلي سايرس، ليدي جاجا، إلتون جون، وغيرهم.

وأشارت الصحيفة إلى أن رسم كل صورة استغرق حوالي 200 ساعة، وتطلب استخدام أكثر من 30 عبوة معجون اسنان.

ويؤكد راموس على أن عملية الرسم بمعجون الأسنان صعبة جدا، لأن الألوان تختلط ببعض بصعوبة، ويحتاج الرسم وقت طويل جدا ليجف، كما أن رائحة معجون الأسنان الناتجة عن اللوحات مزعجة إلى حد كبيرة.

ولفتت الصحيفة إلى أن راموس بدأ الرسم منذ عامه الخامس، وله الكثير من الأعمال الغربية، من بينها لوحات مرسومة بالحلوى الملونة، ولوحة اخرى بالعلب المعاد تصنيعها.

وقال إن حجم اللوحة هو المتحكم الأساسي في عدد عبوات معجون الأسنان، فأحيانا يستخدم 20 عبوة، وأحيانا يستخدم 30 عبوة، مشيرا إلى أنه يقوم برسم طبقة بسيطة جدا، وخفيفة ثم يتركها يجف، وبعدها طبقة ثانية وثالثة، وغيرهم حتى تبدو أصغر تفاصيل في الصورة واضحة.

ووفقا للصحيفة، فYن أحدث أعمل راموس هو لوحة للفنان الكوميدي روبين ويليامز، الذي توفى الشهر الماضي، ومن المقرر طرح الصورة في معرض خيري، تنفق أرباحه عن المرضى النفسيين بمرض الاكتئاب.

ويرى راموس أن لوحته ستكون أفضل وسيلة لتكريم ويليامز، الذي سخر حياته لاسعاد واضحاك جمهوره.

ومن المقرر أن تعرض  باقي لوحات راموس في مجموعة من المعارض بفلوريدا، وهوليوود، ونيويورك.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان