إعلان

كيت ميدلتون تتوجه لمالطا في أول جولة خارجية بمفردها

02:51 م السبت 23 أغسطس 2014

كيت ميدلتون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ مروة مصطفى:
 
تسافر دوقة كامبريدج كيت ميدلتون الشهر المقبل لتكون ضيفة شرف في احتفالات الذكرى الـ50 لاستقلال جزيرة مالطا، في أول جولة خارجية لها بمفردها، وتقوم كيت بهذه المهمة بالنيابة عن الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا، بحسب ما نشرته جريدة ديلي ميل البريطانية.
 
وخلال هذه الزيارة والتي من المقرر أن تستغرق يومين، سوف تترك كيت ابنها الصغير، الأمير جورج، وكذلك زوجها الأمير وليام، للمشاركة في هذه المناسبة الرسمية.
 
ويعتبر البعض ذلك علامة على ثقة الملكة اليزابيث في زوجة حفيدها، حيث طلبت الملكة من كيت أن تسافر نيابة عنها، الأمر الذي يدل على المكانة التي تحتلها الدوقة في قلب الملكة.
 
من جهتها تقول الملكة إليزابيث إنها وزوجها الأمير فيليب كشابين في بداية حياتهما الزوجية، عاشا على أرض مالطا لمدة عامين، حيث كان الأمير فيليب يخدم أسطول البحرية الملكي في البحر المتوسط، مضيفة أن هذه الفترة هي الأكثر سعادة في حياتهما حيث عاشا كزوجين طبيعيين بعيدا عن المناصب الرسمية الملكية.
 
وفي إعلان صادر عن قصر كنسينجتون الملكي، جاء أن الدوقة ميدلتون ستتوجه إلى مالطا  يوم السبت الموافق 20 سبتمبر، وستتوجه فور وصولها إلى  قصر سان أنطون، المقر الرسمي لرئيس مالطا، والذي سيكون مقر اقامتها خلال الزيارة.
 
وبعد اجتماع مع ماري لويز بريكا رئيسة مالطا، فإن دوقة مدعوة من قبل رئيس وزراء مالطا جوزيف موسكات وزوجته في مكتبه.
 
ومن المقرر بعد ذلك أن تحضر عرض لبعض التدريبات العسكرية.
 
يشار إلى أن جولات كيت السابقة، كلها كانت برفقة زوجها الأمير وليام، حيث قاما بزيارات رسمية لكندا وكاليفورنيا، ثم قاما بجولة لتمثيل الملكة في ذكرى اليوبيل الماسي فزارا سنغافورة وماليزيا وجزر سالومون وتوفالو، كما ذهبا مؤخرا إلى نيوزيلندا وأستراليا.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان