إعلان

والدة الصحفي الأمريكي الذي قطعت داعش رأسه: فخورة بابني

06:25 م الأربعاء 20 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

أكدت ديانا فولي والدة الصحفي الأمريكي جيمس فولي الذي قطعت داعش رأسه، على فخرها وعائلتها الشديد بابنهم، الذي راح ضحية عنف الجماعة الإرهابية المتطرفة.

حيث قالت في الرسالة التي نشرتها صحيفة الاندبندنت البريطانية، أنها وعائلتها فخورين جدا بابنهم، الذي ضحى بحياته وهو يحاول إظهار المعاناة التي يعيشها ملايين الأبرياء في سوريا للعالم.

وطالبت ديانا الجماعة الإرهابية بإطلاق سراح باقي المختطفين والمحتجزين لديهم، مؤكدة على أنهم أرواح بريئة، ولا يجب معاملتهم بتلك الطريقة، بالإضافة إلى أنهم ليس لديهم أي قدرة على التحكم في قرارات الحكومة الأمريكية، أو تغير مجرى السياسة في العراق، أو سوريا، أو أي مكان بالعالم.

كما شكرت ديانا ابنها الذي قدم لها الكثير ولعائلته، مشيرة إلى كونه ابن وأخ وصديق وصحفي وانسان رائع، كما أكدت على رغبة العائلة في الاحتفاظ بخصوصيتهم، أثناء فترة الحداد على الفقيد.

يذكر، أن داعش قامت بنشر فيديو يقوم فيها أحد افرادها بذبح فولي، موجهين بذلك الفيديو رسالة تحذيرية للحكومة الأمريكية، والتأكيد على مقدرتهم للقيام بأي شيء، ولا يوجد رادع لهم.

اختفي فولي في سوريا منذ 22 نوفمبر عام 2012، وبعد فترة أعلن المسلحون أنهم قاموا باختطافه، عندما كان في طريقه للحدود التركية.

ولا تعد هذه المرة هي الأولى التي يتم فيها اختطاف فولي، لأنه سبق أن تعرض للاختطاف في ليبيا، ولكن المسلحين أطلقوا سراحه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان