إعلان

تليجراف: الرجال في منتصف العمر لا يكون لديهم أصدقاء حقيقيون

06:37 م الخميس 14 أغسطس 2014

الرجال في منتصف العمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ مروة مصطفى:

الرجال مع تقدم العمر يتناقص عدد أصدقائهم وتضعف قوة الصداقة بينهم تدريجيا، فيما تزداد قوة وعمق الصداقة بين النساء مع مرور الوقت، بحسب ما نشرته جريدة ديلي تليجراف البريطانية.

حيث تقول التليجراف إن معظم الرجال في منتصف العمر لا يكون لهم صديق حقيقي مقرب إليهم، مضيفة أن الزواج يلعب دورا كبيرا في ذلك، فمع انشغال الرجل بزوجته يصعب عليه تدريجيا الحفاظ على صداقة قوية لا تكون زوجته جزءا منها.

ولكن الأمر بالنسبة للنساء يكون مختلفا، فمهما تقدم العمر بالمرأة تجدها حريصة على الحفاظ على علاقة قوية ومتينة بصديقاتها، حيث تساهم الصداقة بالنسبة للنساء في تعزيز ثقتهن بأنفسهن، كما تجد المرأة في أغلب الأحيان حين تقع في مشكلة أو أزمة في علاقتها بزوجها تلجأ ل صديقاتها بشكل لا ارادي، عكس الرجل الذي يفضل دائما عاج مشاكله بنفسه بعيدا عن الأصدقاء.

وتضيف الصحيفة البريطانية أن الرجل مع تقدم العمر يصبح تفكيره عملي، ويبدأ في قياس صداقاته بأدائه للواجبات التي يفترض أن يقوم بها، مثل زيارة صديق مريض، أما النساء يكون تفكيرهم أكثر رقة ومشبع بالحنان في هذه النقطة، حيث يحرصن على العناية بالصداقة عن طرق اللقاءات المتكررة مع الأصدقاء.

وفي نهاية الأمر ومع مرور السنين تجد صداقات النساء تصبح أكثر قوة وعمقا، أما الرجال تذوي الصداقة بينهم وتذبل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان