إعلان

السعودية: طلعات جوية مستمرة لرصد أي مخالفات على طول الحدود

03:23 م الثلاثاء 08 يوليو 2014

محمد الغامدي

القاهرة - (د ب أ):

أكد اللواء محمد الغامدي الناطق الإعلامي باسم حرس الحدود السعودي، أن حرس الحدود يعمل على مدار العام بكل استعداداته وأن الطائرات تقوم بطلعات جوية مستمرة لرصد أي مخالفات على الشريط الحدودي.

وقال الغامدي في تصريح لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية نشرته اليوم الثلاثاء إن حرس الحدود يعمل على مدار العام لقطع الطريق أمام بعض ضعاف النفوس الذين يستغلون فترة النهار ، لتنفيذ خططهم الإجرامية ، حيث جرى رصد أكثر من حالة منذ أول يوم من رمضان.

وأضاف :"هناك جهات أمنية مساندة لعمل حرس الحدود على جميع المنافذ السعودية ، ضمنها طيران الأمن التابع لوزارة الداخلية ، حيث تقوم طائرات بطلعات جوية مستمرة ومنسقة لرصد أي مخالفات على طول الشريط الحدودي للسعودية مع دول الجوار".

وفتحت السلطات الأمنية السعودية أمس التحقيق حول سقوط ثلاث قذائف بالقرب من مجمع سكني في محافظة جديدة عرعر شمال السعودية ، وذلك بعد أن جرى رصدها ظهر أمس ، دون أن تنتج عن ذلك أي إصابات ، وهذه هي المرة الثانية التي تتعرض فيها الحدود السعودية مع العراق لسقوط قذائف هاون.

وقال اللواء الغامدي إن الجهات المختصة باشرت إجراءات التحقيق لتحديد مصدر إطلاق القذائف ، وإن الحادث لا يزال محل المتابعة الأمنية.

وحول عملية التأهب التي فرضها حرس الحدود خلال الفترة الماضية على الحدود الشمالية للسعودية ، أكد اللواء الغامدي أن حرس الحدود في حالة تأهب على مدار العام وأن الدوريات تعمل بالليل والنهار.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان