إعلان

بالصور- سيدة توافق على منح زوجها كليتها فيموت قبل إجراء العملية

10:02 ص الخميس 12 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

عرضت صحيفة الدايلي ميل البريطانية واحدة من أكثر اللحظات الإنسانية المؤثرة، التي مرت بها زوجة بعد وفاة زوجها قبل منحه هدية زواجهما بفترة قصيرة.

فأوضحت الصحيفة أن كريس بارسيل التي تزوجت حبيبها ''لي بارسيل'' الذي عانى من مرض الفشل الكلوي، بعد علاقة غرام استمرت 14 عام، وافقت على منحه كليتها لإنقاذ حياته كهدية زواجهما، إلا أن حالته الصحية المتدهورة لم تساعده على الصمود.

وأكدت كريس للصحيفة إنها تشعر بحزن لا يستطيع أي شيء تخفيفه، ولكنها ترى نفسها فتاة محظوظة لزواجها من حبيبها ''لي'' حتى ولو لفترة قصيرة.

وأشارت الصحيفة أن ''لي'' عانى الفشل الكلوي الخطير، وظل يجرى عمليات غسيل الكلى حوالي ثلاثة أعوام، وأكد الأطباء على حاجته لعملية زرع كلية في أسرع وقت.

وقال لي قبل وفاته بفترة قصيرة مؤكدا على تقديره لما تقوم به زوجته ''ليس هناك شيء يمكنني قوله أو فعله لزوجتي، والتي تحاول منحي جزء منها لمنحي حياة جديدة''، مشيرا إلى مساندتها له في الكثير من المواقف الصعبة والأوقات العصيبة خلال أيام مرضه.

ولفتت الصحيفة لحدوث الكثير من المضاعفات في حالة ''لي''، مما تسبب في تأجيل عملية نقل الكلى لفترة طويلة، لكنه لم يستطع مقاومة المرض، فتوفى بعد معاناة طويلة.

وفور وفاة زوجها، وافقت كريس على التبرع بأعضاء زوجها لثلاثة مرضى يحتاجون تلك الاعضاء للنجاة ومواصلة حياتهم، فقالت ''لي كان قويا وشجاعا طوال حياته، وسأكون سعيدة عندما يأخذ ثلاثة أشخاص أخرين أجزاء منه ليتسموا بشجاعته وقوته''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان