إعلان

بالصور- صيني يخطف زوجته السابقة ويهددها بالقتل بعد تركها له

10:26 ص الأربعاء 07 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

ألقت القوات الصينية القبض على رجل صيني بعد حبسه لزوجته السابقة في قبو منزل، لأنها تركته، هذا بحسب ما ذكرته صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

فأوضحت الصحيفة أن لين ديجون البالغ من العمر 40 عاما، قام ببناء مخبأ سري تحت أرض منزله في بديانج بمنطقة سيتشوان الصينية بعد أن تركته زوجته الأولى والثانية.

وبحسب ما قالته الزوجة الأولى لديجون، والتي تدعى لين يان البالغة من العمر 35 عاما، فأنه طلب منها زيارته في المنزل لإجراء حديث عاجل، وعند وصولها للمنزل، قاما بحبسها في القبو.

''هددني بالقتل إذا حاولت مغادرة القبو، أو الصراخ'' هذا ما قالته يان للشرطة عندما أخرجوها من القبو.

كما تابعت يان كلامها قائلة ''سمح لي ديجون بالتجوال في المنزل إذا كان موجود، إلا أنه كان يقيدها بسلسلة حديدية ويحبسها في القبو أثناء غيابه.

وأشارت قوات الأمن إلى قيام قوات الأمن بالقبض على ديجون، أثناء قيامهم بجولة تفقدية للمدينة، إلا أنهم شعروا بارتباك شديد من قبل الرجل، وتوجه له الآن تهمة الخطف وتعذيب الرهينة.

''لاحظنا ارتباك ديجون، وتوتره، كما سمعنا بعض الضوضاء المنبعث من القبو'' هذا ما قاله أحد ضباط الشرطة الذين قاموا بإلقاء القبض على ديجون.

وتابع ضابط الشرطة كلامه قائلا ''عثرنا على سيدة محبوسة بقبو منزل صغير وضيق جدا، تم تقييدها بسلاسل حديدية لمنعها من الهروب''، مشيرا إلى قيام زوج الضحية الجديد بإبلاغ الطوارئ لإعلامهم باختفاء زوجته.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان