إعلان

بالصور.. مراهقة تقيم حفل تخرجها بغرفة والدتها في المستشفى

05:41 م الإثنين 12 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

وافقت إحدى المدارس الثانوية على ترتيب حفل تخرج غير رسمية للطالبة ميجان سج، حتى تشاركها والدتها المريضة هذه اللحظة المهمة، هذا بحسب ما ذكرته صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

وقالت سج أن الحفل الصغير الذي أقيم في المستشفي يوم الخميس الماضي، كان من أصعب اللحظات في حياتها، إلا أنها كانت سعيدة لمشاركة والدتها لها هذا اليوم الذي تعتبره من أهم الأيام في حياتها.

وافقت المدرسة على إقامة الحفل في غرفة الأم في المستشفى، بعد تأكدها من عدم صمودها لرؤية ابنتها وهي تتخرج من المدرسة الثانوية، في الحفل السنوى المقرر اقامته في 10 يونيو المقبل.

أصيبت دارلين سج والدة ميجان بسرطان القولون والمستقيم في نوفمبر عام 2010، وكانت تبلغ من العمر 44 عاما، ثم انتقل السرطان إلى كبدها، وبالفعل توفت السبت الماضي.

وقال ستيف سج والد ميجان لصحيفة ''ذا كابيتال'' إنه اعتقد أن زوجته ستستطيع الصمود إلى حفل التخرج، إلا أن حالتها الصحية انهارت تماما في الأيام الأخيرة الماضية.
''تفاجأت كثيرا عندما حصلت على موافقة ادارة المدرسة على اقامة حفل صغير في غرفة والدتي بالمستشفى، فمديرة المستشفى مشغولة طوال الوقت'' هذا ما قالته ميجان معبرة عن فرحتها الشديدة.

وأردفت ''لن انسى ما قاموا بفعله من أجل عائلتي، وسأظل اتذكر هذا الجميل دائما''.

كما تنبأت مديرة المدرسة فيكي بيت بمستقبل مبهر لميجان، مشيرة إلى شعورها بما تمر به عائلة سج، لأنها مرت بنفس المعاناة مع والدتها المريضة بالسرطان منذ سنوات.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان