إعلان

خلفان: إخوان الكويت الإرهابيين سيمنعون من دخول معظم دول الخليج

12:07 م الخميس 13 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت-( أ ش أ ):

أكد نائب رئيس الشرطة والأمن العام في إمارة دبى الفريق ضاحي خلفان أن "إخوان الكويت وضعوا على قائمة الإرهابيين وسيمنعون من دخول معظم دول مجلس التعاون الخليجي " ..مبينا أن مصادر تمويل جماعة الإخوان المصرية الضخمة تأتى من الخليج وأهمها من الكويت ".

وقال خلفان في اتصال أجرته معه "السياسة “الكويتية ونشرته في عددها الصادر صباح اليوم الخميس أن كل قيادات إخوان الكويت وكذلك قيادات الإخوان فى السعودية والإمارات ومصر ، تم وضعهم على قائمة الإرهاب ولوائح الممنوعين من دخول دول الخليج ، كاشفا أن الأجهزة المعنية فى مختلف دول مجلس التعاون "تعد لوائح بأسماء الممولين وقيمة التمويلات لرفع دعاوى قضائية عليهم ومتابعة التحقيقات وملاحقتهم وفقا للقانون.

وأضاف أن جميع قادة الإخوان المعروفين موضوعون على القائمة ، مشيرا الى أنه سيتم ملاحقتهم والقبض عليهم ومن يمول العمليات الإجرامية والإرهابية مهما طال الزمان أو قصر.

وقال خلفان حسبما ذكرت الصحيفة على "تويتر" أن الإمارات ستعمل مع السعودية والبحرين ومصر وأي بلد يتعاون معنا ، لإيقاف مهزلة الإخوان الإرهابية لأننا لن نترك أمن أوطاننا مرهونا لتمويلات وعصابات الإخوان".

وأكد أن الممولين الخليجيين للجماعة يجب أن تقام عليهم الدعاوى في مصر ولابد من تسليم قوائم الإرهابيين الخليجيين الى مصر بصورة عاجلة ، وكذلك الى الأمن اللبناني ، مشيرا الى أن هؤلاء يحاولون إيجاد أماكن بديلة كلبنان.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان