إعلان

بالصور- يحتفلان بعيد زواجهما الـ13 بعد قصة حب غير تقليدية

07:09 م الثلاثاء 25 فبراير 2014

كتبت - هبة محفوظ:

مع أول وهلة تري فيها ''نيكولا'' البالغة من العمر 29 عاما و ''جو فيلبوت'' البالغ من العمر 67 عاما يتطرق إلى ذهنك أنك ترى جد كهل وحفيدته الشابة، ولكنهم في الحقيقة زوجا وزوجة.

قصة نيكولا وجو التي سردتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، بدأت عندما كانت نيكولا في السادسة عشر من عمرها ووقعت بغرام جو، الأمر الذي تسبب في غضب عائلتيهما، نظرا لفرق السن الكبير بينهما.

ووصلت حدة الاستنكار ببعض سكان المدينة التي يقطن بها جو وهي مدينة ''شيكويل'' بمقاطعة ''ايسيكس'' الأمريكية إلى اتهامه بأنه يستغل الأطفال جنسيا.

وسط هذه الاتهامات و المصاعب، ظل الزوجان يدافعان عن قصة حبهما غير التقليدية. وهما الأن يستعدان للاحتفال بذكري زواجهم ليثبتا لكل من وقف بطريق سعادتهم أنهم كانوا مخطئين.

وأشارت الصحيفة إلى ثمرة زواج ''نيكول وجو''، توج بأربعة أطفال إلى الآن هم: فليسيتي (12 عاما)، وكودي (8 أعوام''، وتوماس (10 سنوات)، وليلي-روز التي ولدت منذ 11 شهرا فقط.

وأكد الزوجان أن حياتهم العاطفية مستقرة وسعيدة وأنه بالرغم من إصابة جو بذبحة صدرية و ألام المفاصل إلا أنهما ينعمون بحياة جنسية صحية ونشطة، على حد قولهم.

وقالت نيكولا إنه ''بالرغم من أن عمر جو ضعف عمري و لكنه مليء بالطاقة و الحيوية، وعلى الرغم من فقدانه للعديد من أسنانه و نقص لياقته البدنية و لكنه يبدو رائعا لي''.

وبدأت نيكول في مواعدة جو بعد اتمامها لعامها السادس عشر، وكان جو عما لصديقتها بالمدرسة، وكان بذلك الوقت أبا مطلقا لثلاثة أبناء ويبلغ من العمر 54 عاما.

''كنت أراه في الجوار كثيرا أثناء عملي على إحدى الواجبات المدرسية وكنا نتحدث بين حين و أخر.. وشعرت بالانجذاب ناحيته، وسرعان ما بدأنا في تبادل الحديث كما أنه بدي لي كشخص مثير للاهتمام . كان جو مثلي مولعا بموسيقي الستينات، حينها فقط تأكدت أني أريد أن أقضي عمري معه و لم يشعرني فرق السن بيننا بأي ضيق، علي العكس تماما، شعرت أنه قدر لنا ان نكون سويا''.

وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم فارق السن بينهما الذي يبلغ 48 عاما، إلا أن جو أيضا لم يشعر بأي ضيق من فكرة ارتباطه بنيكول، بل تشجع و أخذ الخطوة الأولي و طلب منها الارتباط به.

وقال جو ''لقد شعرت أنني يمكن أن أفوت فرصة لا تعوض إن قررت السكوت و عدم البوح لها بحقيقة مشاعري تجاهها''.

وبعد أسابيع من البوح بمشاعرهم انتقلت نيكولا للعيش مع جو و بعدها بعام واحد فقط ولدت طفلتهما الأولى ''فليسيتي'' و بعد مرور عام علي ولادة فليستي، تزوج الحبيبين.

و أوضحت نيكولا المصاعب التي واجهتم في بادئ الأمر؛ حيث قالت ''كثير من الناس لم يقدروا طبيعة علاقتنا و لم تروق لهم. وصلت لحد عدم مباركتهم لزواجنا و نعتهم لجو بأبشع الألفاظ عندما كنا نخرج إلى الشارع سويا حتي أنهم اتهموه بأنه شاذ ويستغل الأطفال جنسيا''.

وأشارت نيكول إلى الشرخ الذي أصاب علاقتها بأهلها قائلة: ''توقفت عائلتي عن التحدث معي لاعتراضهم على علاقتنا و زواجنا، ووصل الأمر بابن جو إلى مقاطعته نهائيا لقد تسبب زواجنا في شرخ كبير بيننا وبين عائلاتنا و لكنني سعيدة جدا معه''.

و أضافت ''أنه شيء محزن أنني لم أحصل علي الدعم الكافي من عائلتي، لكن جو و أنا قررنا أن يصمد حبنا بالرغم من كل شيء و قررنا أن نظل سويا بالرغم من كل ما حدث و كل ما واجهناه من عقبات''.

وتابعت: ''عندما نذهب إلي السوق سويا يعتقد البعض أن جو جد أولادي. ولكن ذلك لا يضايق جو علي الإطلاق بل أنه يجده شيئا مضحكا فيبتسم ويمضي في طريقه''.

وتقول نيكولا إن جو أبا رائعا و أنه ما زال لديه الكثير من الطاقة والحب ليلعب مع ابنائهم، وأنها يستعدان للاحتفال بعيد زواجهما الثالث عشر قريبا.

ويؤكد جو أن كبر سنه لا يسبب له أي مشكلة، ''طالما لا زلت قادرا علي اللعب و الجري وراء ابنائي. أنا أب فخور وسعيد وأنوي أن أستمتع بكل لحظة اقضيها مع أبنائي''.

ويصر الزوجان على عيش حياة طبيعية فيذهبان إلى المنتزهات والحدائق العامة بصحبة أبنائهم في الإجازات، ويقول الزوجان عندما يعبر بعض المارة عن استيائهم و رفضهم لعلاقتنا لا ننتبه لهم. إذا كان لدي البعض مشكلة مع زواجنا فهذه مشكلتهم و ليست مشكلتنا''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان