إعلان

بالصور- شاب صربي يقتل فتاة منعته من الاعتداء على مراهقتين

09:38 ص الأربعاء 03 ديسمبر 2014

كتبت- هدى الشيمي:

ذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية، أن فتاة جامعية تعرضت للضرب، والقتل، أثناء محاولتها الدفاع عن مراهقتين، أثناء تحرش شاب صربي بهما.

فأوضحت الصحيفة أن السلطات قامت بالقاء القبض على شاب صربي بالغ من العمر 18 عام، بعد اعتدائه على الطالبة الألمانية التركية"توجي البيراك"، مما تسبب في دخولها في غيبوبة.

وأشارت إلى مطالبة والديها باستمرار وضعها على أجهزة الإعاشة، بعد تأكيد الأطباء على عدم قدرتها على النجاة، ولن تستعيد وعيها مرة أخرى.

وطالب والدها علي البيراك، من الفتاتين التي قامت بحمايتهما، بمساعدة الشرطة، التوصل إلى قاتلها، فقال لهما إن ابنته منحتهما حياتها، بعد بذلها مجهود كبير لحمايتهما، والتأكد من عدم اصابتهما بأي مكروه، بحسب ما ورد في الصحيفة.

ولفتت لاعتراف الشاب الصربي المعروف باسم سانيل إم، بهجومه على توجي، عندما حاولت منعه من الاعتداء على الفتاتين.

وبحسب مقطع الفيديو الذي عُرض على شبكات الانترنت، فإن سانيل حاول الاعتداء على الفتاتين اللاتين كانتا برفقة توجي، ولكنها منعته، فقام بالهجوم عليها، بإلقاء حجر عليها، مما تسبب في سقوطها على الأرض، واصطدام رأسها.

ووفقا للصحيفة، فإن توجي تدخلت عندما سمعت صرخات الفتاتين، أحدهما بالغة 13 عام، والأخرى 16، من حمام مطعم ماكدونالدز، بالقرب من فرانكفورت.

يذكر، أن أكثر من 150 شخص تجمعوا في برلين لتقديم التعازي لأهلها، مطالبين السلطات الألمانية بضرورة تكريم والدها، واعتبار توجي أحد الرموز الوطنية.

كما أعلن الرئيس الألماني يواكيم جاوك،عن موافقته لمنح أهلها جائزة، باعتبار الفتاة مثالا للشجاعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان