إعلان

بالفيديو- سيدة تتعرض للتحرش في نيويورك وتسير بحرية في الهند

11:11 ص الإثنين 17 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

ذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن فريق العمل في موقع ''إنديا تيوب'' الخاص بنشر مواقع الفيديو في الهند، قام بتصوير فيديو لعدد من الفتيات يرتدين ملابس قصيرة وشفافة، سارت كل منهم في أكثر الشوارع اكتظاظا في مومباي بالهند، لمعرفة درجة أو نسبة التحرش الجنسي الموجودة هناك.

وأوضحت الصحيفة أن فكرة هذا الفيديو جاءت لفريق العمل، بعدما قام فريق العمل في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، بعمل نفس مقطع الفيديو، لمعرفة درجة التحرش الموجودة هناك.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفتيات اللاتي سرن في شوارع مومباي، لم يواجهوا كلمة أو أي إشارة أو تصرف جنسي، من قبل الرجال في الشارع، على الرغم من نظر عدد منهم إليها.

ومن ناحية أخرى، واجهت الممثلة التي شاركت في الفيديو الذي تم تصويره في نيويورك، أكثر من 100 حالة تحرش، بالإضافة إلى التصفير عند رؤيتها، والغمزات، والهمس في أذنها.

وبعد انتهاء تصوير مقطع الفيديو في مومباي بالهند، أكدت الممثلة التي ظهرت في الفيديو على امتنانها الشديد للرجال في الهند بصفة عامة، وفي مومباي بصفة خاصة، وطلبت من الرجال العاملين على الفيديو، بتوجيه شكر خاص منها لهم.

ومن جانبهم، قال صناع الفيديو إن النساء في الهند تتعاملن باحترام، وتقدير غير مسبوق في ثاني اكبر المدن اكتظاظا في العالم''.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان