إعلان

مصادر مقربة من ميشيل أوباما تنفي اعتزامها خوض انتخابات الكونجرس

07:30 ص الخميس 30 أكتوبر 2014

السيدة الأولى في الولايات المتحدة ميشيل أوباما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن – (أ ش أ):

أكد فريق العمل مع السيدة الأولى في الولايات المتحدة ميشيل أوباما عدم اعتزامها خوض انتخابات مجلس الشيوخ في المستقبل القريب.

وذكرت صحيفة بوليتيكو الأمريكية، إن هذه هي ليست المرة الاولى التي تدحض فيها المصادر المقربة من السيدة الاولى الشائعات التي تزعم ان ميشيل اوباما تعتزم خوض انتخابات الكونجرس قريبا.

وكانت آخر تلك الشائعات هي ما ذكرته مجلة ''اورب ماجازين'' أنه تم دعوة ميشيل الى الانتقال الى كاليفورنيا لخوض انتخابات مجلس الشيوخ في الفترة القادمة عن مقعد السيناتورة دايان فينيشتاين والتي اعلنت عزمها التقاعد في نهاية الدورة الحالية.

ونقلت المجلة الامريكية عن مصدر مقرب من الأسرة الأولى الأمريكية - دون ذكر اسمه - أن انتقال ميشيل الى كاليفورنيا سيوفر لها فرصة للخروج من عباءة زوجها بعد عشرين عاما واستعادة السيطرة على شؤون حياتها.. غير أن صحيفة بوليتيكو قالت نقلا عن كريستينا تشيك مديرة مكتب الاعلام الخاص بميشيل أوباما سابقا، إن خوض السيدة الاولى الانتخابات لأي منصب رسمي يساوي تماما منافستها على منصب البابا القادم.

وكان الرئيس الامريكي باراك اوباما قد قال في تصريحات له في شهر مايو الماضي ''شيء واحد أتعهد به أمامكم أن ميشيل لن تخوض أي انتخابات لأي منصب رسمي.''

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان