إعلان

داعش لجنود الغرب: سنقطع رؤوسكم ونأخذ أسلحتكم

07:34 م الخميس 16 أكتوبر 2014

داعش لجنود الغرب سنقطع رؤوسكم ونأخذ أسلحتكم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية مقطع فيديو لثلاثة جهاديين قالت إنهم توعدوا الغرب بقطع رؤوس جنودهم قائلين " سنقطع رؤوسكم ونأخذ أسلحتكم"، مشيرة إلى أنه يظهرون تشددا وغطرسة على الرغم من طردهم من مدينة كوباني الكردية في شمال سوريا.

وقالت الصحيفة إن الفيديو الذي تم بثه يظهر المسلحين الثلاثة التابعين لداعش في سوريا والعراق وهم بريطانى وفرنسي وألماني وهم يتوعدون جنود الغرب باللغات الثلاث، مشيرة إلى قولهم " سنذبح أي جندى غربي يتم إرساله إلينا".

ولفتت الصحيفة إلى أن الرجال الذين ظهروا في الفيديو لم يرتدوا أقنعة أماما الكاميرا، مشيرة أن الأول الذي لقب نفسه بـ أبو عبد الله البريطاني تحدث بلكنة جنوب بريطانيا بينما عرف الآخرون أنفسهم على التوالي.

ونقلت الصحيفة عن أبو عبد الله البريطاني قوله إننا سنقطع رؤوس جنودهم ونأخذ أسلحتهم مضيفا أنه على الغرب أن يدرك أنهم لن يستطيعوا أخذ العراق منا، مشيرة إلى أنه يتحدث بطريقة مخيفة.

وأضاف أنهم سيقطعون رؤوس الأمريكيين، الفرنسيين وأن خسارة المعركة أمام الغرب ليست ضمن حساباتهم، مشيرا إلى أن الله يؤيدهم وأنهم سيقاتلون حتى الموت في معركتهم أمام العالم أجمع.

ولفتت الصحيفة إلى قول أبو عبدالله أن مواجهة العالم أجمع لا تعنى لهم شيء، مشيرا إلى أن الضربات الجوية التي قام بها الغرب ودفعتهم للتخلى عن أماكن هامة حول مدينة كوباني المحاصرة لن تجبرهم على تغيير خطتهم.

وقالت الصحيفة أنه فور توقف البريطانى عن الكلام تحدث الرجل الذي يدعى عبد الودود الفرنسي أمام الكاميرا باللغة الفرنسية قائلا أن الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند يستخدم ثروات البلاد لاخراج الناس من الإسلام.

وأضاف أن الجميع يعرف حجم الأموال التي ينفقها التحالف الذي تشارك فيه فرنسا لمحاربة الإسلام وأن سقوط التحالف سيكون مدويا، مشيرا إلى أن الحرب بين المسلمين والكفار في سوريا نعرفها من 1300 عام.

وختم الفرنسي قائلا أن الواقع يقول أن الدولة الإسلامية على حد وصفه تنتقل من نصر إلى نصر، موجها رسالته إلى الغرب قائلا " موتوا بغيظكم لأن عهد الإسلام قادم".

وفور توقف الفرنسي عن الكلام بدأ الثالث الذي يدعى أبو داوود الألماني حديثه أمام الكاميرا بالألمانية مطالبا الغرب بإرسال قواتهم إلى مدينة دابق السورية التي تنبأ بالمواجهة بين المسلمين والكفار قائلا أننا ننتظر هذا اللقاء منذ 1400 عام.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان