إعلان

شوه وجهها وافقدها بصرها.. لكنه أنقذ حياتها

04:50 م الثلاثاء 07 يناير 2014

كتبت- هدى الشيمي:

رغم أنه شوه وجهها وأفقدها نور عينيها إلا أنها اعتبرته منقذا لحياتها بعد أن خلصها من إدمان الكحول، وغير مجرى حياتها بالكامل – بحسب ما قالته البريطانية ويندي هامريدينج عن كلبها "كاسي".

الحكاية بدأت حين أفرطت هامريدينج في الشرب مما أفقدها وعيها، فسقطت على سلالم منزلها في منطقة بريسنون في لانكاشير، وعندما فاقت كان الدماء يغطي وجهها ولا تستطيع الرؤية.

استمرت هامريدينج فاقدة للوعي طيلة ساعتين، بحسب صحيفة مترو البريطانية، وتبين أن الكلب "كاسي" الذي تملكه، حاول إفاقتها بأن أكل وجهها الأمر الذي أفقدها عينها اليمنى وجزء كبير من عظام الوجه.

تقول الصحيفة إن الأطباء حاولوا جاهدين إعادة وجه السيدة كما كان قبل الحاثة إلا أن الأمر بدا مستحيلا؛ فقد سبب لها الكلب أضرارا بالغة.

تقول هامريدينج "أنا مدينة للكلب بحياتي.. لقد ساهم في إقلاعي عن الإدمان.. أدركت مدى الخطورة التي يسببها الكحول"، بعد أن فقدت توازنها وسقطت.

وتكرس السيدة البريطانية حياتها بعد الحادثة في علاج مدمني الكحول، من خلال مشاركتها في الجمعيات التي تعمل من أجل هذا الغرض.

"فقدت كلبي، وفقدت نظري إلا أننى أعلم أن الكحول كان سيرسلني إلى القبر بعد فترة قصيرة، لذلك أنا مدينة لكلبي كاسي بحياتي.. كانت هذه التجربة من أروع التجارب التي تعرضت إليها، لأنني استفدت منها، ولأنها غيرت من مجرى حياتي"، هكذا قالت السيدة التي تشوه وجهها.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان