إعلان

جلسات تدليك ووجبات فاخرة.. فندق 5 نجوم للكلاب في أمريكا

04:34 م الأحد 01 يوليه 2018

كتبت- نانسي الرويني:

أنشأ مستثمرون في ولاية كاليفورنيا الأمريكية فندقا فخمًا للكلاب من فئة 5 نجوم، مزود بكاميرات فيديو تسمح للمالكين بمشاهدة حيواناتهم الأليفة والاطمئنان عليهم.

وبحسب شبكة روسيا اليوم الإخبارية، يحتوي الفندق على حوض سباحة وصالة ألعاب رياضية وغرف بأسرة وثيرة الفراش، إضافة إلى كاميرات ويب تنقل كل ما يحدث داخل الفندق.

يوفر الفندق مدلكون مختصون بتقديم جلسات تدليك للكلاب للتخفيف من التعب العضلي لهم، أثناء تدريبها في صالة الألعاب الرياضية، إضافة إلى خدمة حمامات الطين مع المنثول.

يُقدم الفندق أشهى أطباق المأكولات لضيوفه من الكلاب، الإفطار يحتوي على البسكويت الناعم مع الزبادي اليوناني، أما وجبة العشاء فتحتوي على الدجاج المقلي والديك الرومي المطبوخ والبطاطا المهروسة، وعلاوة على ذلك يقوم الطبّاخون بإعداد حلويات خاصة بـ"السادة" الكلاب أيضًا، على سبيل المثال "فرحة كرانبيري" وحلويات أخرى مزينة بالشموع في أعياد ميلادها.

ومن الممكن أيضًا إقامة حفلات تسلية وترفيه للكلاب في صالات مخصصة داخل الفندق، وكذلك تنظيم حفلات الزفاف وأعياد الميلاد، خاصة وأن تكلفة المعيشة هنا في هذا الفندق غير مكلفة، وتبلغ حوالى 100 دولار في اليوم للكلب الواحد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان