إعلان

"العربية للتصنيع ": عقد تصنيع نظم دفاعية متطورة مع شركة ELINC الصينية

09:02 م الثلاثاء 03 سبتمبر 2024

عقد تصنيع نظم دفاعية متطورة مع شركة ELINC الصينية

كتب- محمد سامي:

أعلنت الهيئة العربية للتصنيع، توقيع عقد تصنيع نظم دفاعية متطورة بين الشركة العربية البريطانية للصناعات الديناميكية ABD التابعة للهيئة وشركة ELINC الصينية.

وقع العقد عن الهيئة العربية للتصنيع اللواء مهندس ياسر عطية رئيس مجلس إدارة الشركة العربية البريطانية للصناعات الديناميكية ABD، ومن الجانب الصيني يانج رئيس مجلس إدارة شركة ELINC ، وذلك خلال فعاليات اليوم الأول للمشاركة الناجحة للعربية للتصنيع في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء ٢٠٢٤.

وأعرب اللواء أ. ح مهندس مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع عن تقديره للتعاون مع شركة ELINC الصينية ، موضحا أن مجالات التعاون تتضمن نظم دفاعية متطورة من خلال الإستفادة بالإمكانيات التصنيعية المتطورة بشركة ABD التابعة للهيئة العربية للتصنيع .

وقال إننا ننتطلع أن تكون مصانع الهيئة العربية للتصنيع محورا لتعزيز أوجه التعاون والشراكة وتبادل الخبرات مع منظومة شركات الصناعات الدفاعية الصينية لتلبية كافة الإحتياجات المحلية والدول العربية الشقيقة .

من جانبه.. أعرب السيد يانج رئيس مجلس إدارة شركة ELINC عن اعتزازه بالتعاون وعقد الشراكات مع الهيئة العربية للتصنيع الرائدة في العديد من الصناعات الدفاعية بالدول العربية والأفريقية ، مؤكدا أن العقد الموقع اليوم بداية لمزيد من أوجه التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع في العديد من الصناعات الدفاعية المتطورة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان