إعلان

"العربية للتصنيع" توقع اتفاقية تعاون مع شركة أمريكية بشأن عمرة وصاينة محرك الطائرة K8E

05:06 م الثلاثاء 03 سبتمبر 2024

كتب- محمد سامي:

وقعت الهيئة العربية للتصنيع ممثلة في مصنع المحركات التابع لها، وشركة هني ويل "HONEYWELL" الأمريكية، اتفاقية تعاون لاعتماد مصنع المحركات مركزا معتمدا لعمرة وصيانة محرك الطائرة K8E.

جاء ذلك خلال فعاليات معرض مصر الدولي للطيران، حيث وقع الاتفاقية عن الهيئة اللواء مهندس جمال رمضان، رئيس مجلس إدارة مصنع المحركات.

وأعرب اللواء مهندس مختار عبد اللطيف، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، عن تقديره للتعاون مع شركة "هني ويل" الأمريكية العالمية، وتميزها في العديد من الصناعات الدفاعية.

وأوضح أن مجالات التعاون تتعلق باعتماد مصنع المحركات كمركز معتمد في مجال عمرة وإصلاح وصيانة وتصنيع قطع غيار طائرة التدريب K8E، والاستفادة بالإمكانيات التصنيعية المتطورة بمصنع المحركات التابع للهيئة العربية للتصنيع.

وأشار إلى تطلعه إلى أن تكون مصانع الهيئة العربية للتصنيع محورًا لتعزيز أوجه التعاون والشراكة وتبادل الخبرات مع شركة "هني ويل" الأمريكية العالمية لتلبية الاحتياجات المحلية واحتياجات الدول الشقيقة والصديقة.

فيما أعرب مسئولو الشركة الأمريكية، عن اعتزازهم بالتعاون وعقد الشراكات مع الهيئة العربية للتصنيع، الرائدة في العديد من الصناعات الدفاعية بالمنطقة العربية والإفريقية، مشيرين إلى أن شركة "هني ويل" لديها اشتراطات صارمة للجودة وهذا ما يتحقق في مصنع المحركات التابع للعربية للتصنيع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان