إعلان

"تحيا مصر" ينظم معرض "دكان الفرحة" لأكثر من 1500 أسرة بالشرقية

07:37 م الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

صندوق تحيا مصر

القاهرة - أ ش أ:

نظم صندوق تحيا مصر معرض "دكان الفرحة" في محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء؛ لإتاحة الفرصة لأكثر من 1500 أسرة مستحقة وأَوْلى بالرعاية لاختيار ما يناسبهم من المعرض كهدية مقدمة من الصندوق.

وذكر الصندوق - في بيان اليوم - أن المعرض يستمر حتى غدًا الأربعاء، حيث نولي اهتمامًا خاصًا لدعم الفئات الأولى بالرعاية الاجتماعية، وتوجيه مختلف أشكال الدعم لها بجميع المحافظات؛ تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتكثيف أنشطة الصندوق للحماية الاجتماعية.

وأوضح أن معرض "دكان الفرحة" يأتي ضمن أكبر حملة كساء للأسر الأولى بالرعاية؛ لتيسير وتسهيل الأعباء على أولياء الأمور مع بداية العام الدراسي الجديد واقتراب فصل الشتاء.

وتابع أن المعرض يتضمن 10 آلاف قطعة من الملابس، والأحذية، والأكسسوارات، والمفروشات، وألعاب الأطفال، والأدوات والمستلزمات المدرسية، ويُتيح لكل أسرة فرصة اختيار 14 قطعة متنوعة، وذلك بالتعاون مع بنك الكساء المصري والمؤسسة الدولية لريادة الأعمال.

ويستهدف المعرض الأسر المستحقة والأولى بالرعاية عقب إجراء بحث اجتماعي لهم بقرى أبو كبير، والحسينية، وكفر صقر، وههيا، ومشتول السوق، وأبو حماد، ومنيا القمح، وبلبيس، والزقازيق والإبراهيمية.

ولاقى المعرض استحسانًا كبيرًا من الأهالي الذين عبروا عن شكرهم لصندوق تحيا مصر على هذه المبادرة الإنسانية، التي تساهم في رفع المعاناة عن كاهلهم خاصة مع اقتراب فصل الشتاء، وارتفاع أسعار الملابس الشتوية، حيث أشادوا بالتنوع الكبير في الملابس وجودتها العالية التي تناسب جميع الأعمار.

يذكر أن تنظيم معرض "دكان الفرحة" بمحافظة الشرقية يأتي بالتعاون مع وزارة المالية ممثلة في مصلحة الجمارك المصرية للاستفادة من 2 مليون قطعة ملابس للأسر المستحقة، وفي إطار سعي صندوق تحيا مصر الدائم على تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للأسر الأولى بالرعاية، وذلك من خلال شراكات استراتيجية مع مؤسسات المجتمع المدني، والتي تساهم في بناء مجتمعات قوية ومستدامة، والوصول إلى كل الأسر المستحقة في جميع القرى والنجوع بجمهورية مصر العربية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان