إعلان

هل تعود الكرة مع شوبير في الأهلي؟ تفاصيل الخريطة البرامجية للقناة

04:29 م الإثنين 23 سبتمبر 2024

قناة النادي الأهلي المصري

كتب- محمد أبو بكر:

قالت مصادر مطلعة وثيقة الصلة بالإدارة الجديدة لقناة النادي الأهلي، إن انطلاق القناة سيشمل 4 برامج فقط وهم: برنامج رئيس للإعلامي أحمد شوبير بالإضافة إلى تقديمه الاستوديو التحليلي للمباريات كما كان متبعا بالقناة خلال الإدارة السابقة وأن يكون قبل وبعد المباراة رغم عدم إذاعة القناة لمباريات النادي بمسابقة الدوري.

وأضافت المصادر، أنه حتى اللحظة لم يتم الاستقرار على اسم البرنامج الرئيسي للكابتن أحمد شوبير.

وأوضحت المصادر: اسم الكرة مع شوبير، يعد أحد الأسماء المقترحة على طاولة إدارة القناة للاختيار منها.

وفي يونيو الماضي، علق الإعلامي أحمد شوبير في حواره ببرنامج "ملعبنا" الذي يُبث على قناة المشهد، على برنامج إبراهيم فايق الذي يُقدمه عبر فضائية إم بي سي مصر 2، ويحمل اسم "الكرة مع فايق"، قائلًا: "وجود إبراهيم فايق في قناة إم بي سي مصر يشرفني، لكن الكرة دائمًا مع شوبير".

وتابعت المصادر: البرنامج الثالث بالقناة هو برنامج ملك وكتابة تقديم المهندس عدلي القيعي والإعلامي إبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة النادي.

وأشار المصادر إلى أن البرنامج الرابع سيكون تقديم الصحفي محمد سعيد المتخصص في الكرة الأفريقية، والذي كان يقدم برنامج تريند على القناة قبل توقفها، لكن لم يتم الاستقرار على اسم برنامجه حتى الآن وسيتم حسم جميع الأسماء في اجتماع خلال أيام.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي إيقاف البث المباشر للقناة ابتداء من الخميس الموافق 18-7-2024، مع البث المسجل خلال المدة الانتقالية، تحت إشراف لجنة تيسير الأعمال بالقناة وذلك حتى تعاقدت القناة مع شركة جديدة لإدارة القناة.

ومنذ أيام، قرر مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وبحضور العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي التعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة الأهلي خلال الفترة القادمة.

وبحسب بيان للنادي، من المقرر أن يعرض هشام جمال، رئيس مجلس إدارة شركة "روزناما" التصور النهائي لمحتوى القناة خلال الاجتماع المقبل وتحديد موعد عودة البث المباشر للبرامج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان